السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقدسي وجامعة بيرزيت تخرجان الفوج الثالث من الطلبة

نشر بتاريخ: 03/02/2015 ( آخر تحديث: 03/02/2015 الساعة: 18:40 )
القدس- معا - قامت مؤسسة المقدسي وجامعة بيرزيت كلية الحقوق والإدارة العامة بتخريج أكثر من 160 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات بالكلية، وذلك بحضور عميد كلية الحقوق والإدارة العامة الدكتور عاصم خليل ورؤساء الدوائر والأقسام بالكلية ورئيس هيئة الإشراف في مؤسسة المقدسي، الأستاذ طاهر النمري والمدير العام للمؤسسة الأستاذ معاذ الزعتري والمدربين.

يأتي هذا التعاون ضمن اتفاقية التفاهم الموقعة بين الطرفين وذلك من أجل النهوض بمستوى طلبة الكلية وتزويدهم بأهم المهارات والمعرفة المهنية. حيث اختتمت المقدسي أربع دورات تدريبية لطلبة الكلية بواقع 12 ساعة تدريبية لكل دورة في مواضيع التخطيط الاستراتيجي والإدارة العامة وتوثيق الانتهاكات وفقاً لآليات الأمم المتحدة، وقوانين العمل الإسرائيلي والقوانين المتعلقة بحق الإقامة والسكن.

حيث تكلل الحفل بتخرج الطلبة المشاركين في الدورات وتوزيع الشهادات عليهم، كما أشاد الدكتور عاصم خليل وطاقم المدرسين في الدور والجهد الذي تبذله مؤسسة المقدسي بتدريب طلبة الكلية، كما وقدم خالص الشكر للمدربين، حيث قامت إدارة الجامعة بتكريم الأستاذ أنس عابدين والأستاذ بسام الأسعد على دورهم.

وبدوره شكر الأستاذ طاهر النمري كل من الدكتور خليل ورؤساء الدوائر والأقسام بالكلية على دورهم المهم في إنجاح هذه التدريبات، كما شدد مدير عام مؤسسة المقدسي الأستاذ معاذ الزعتري على أهمية هذه التدريبات لما تقدمه من فائدة عالية للطلبة بعد تخرجهم من الجامعة.

وأكد الزعتري على أن المقدسي وطاقم التدريب على أتم الاستعداد لتنفيذ العديد من الدورات التدريبات الجديدة لطلبة الكلية، وأشاد بدور الجامعة وقدم الشكر للطلبة على تعاونهم ومشاركتهم في الدورات التدريبية المختلفة.