السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ترقوميا الخيرية تكرم المتفوقين في امتحان الثانوية

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 21:45 )
الخليل- معا-برعاية مدير التربية والتعليم في الخليل ، الأستاذ عبد المهدي ناصر الدين ، أقامت جمعية ترقوميا الخيرية حفلها التكريمي السنوي للمتفوقين في امتحان الدراسة الثانوية للعام 2006/2007 في قاعة الجمعية الكبرى .

وحضر الاحتفال أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية في مدارس ترقوميا الثانوية ، ورئيس قسم الإشراف في مديرية التربية والتعليم وعدد من المشرفين التربويين ، وكذلك أعضاء هيئات التدريس في الجامعات من أبناء البلدة، وممثلين عن مؤسسات البلدة وفعالياتها ، ولفيف من الأهالي والضيوف .

وابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ، فالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .

وفي كلمة الجمعية ، أشار الأستاذ معتز فطافطة ، رئيس الجمعية إلى العديد من الخدمات التي تقدمها الجمعية في المجال التعليمي والصحي والاجتماعي ، برغم الصعوبات التي تواجه الجمعية وخاصة اقتحامها المتكرر من قبل قوات الاحتلال. وفي كلمة أسرة التربية والتعليم التي ألقاها بالنيابة عن مدير التربية والتعليم الاستاذ عقل الجعافرة مشرف الجغرافيا في المديرية .

ونوه الجعافرة للخدمات التي تقدمها المديرية لدعم المتفوقين وشكر بدوره جمعية ترقوميا الخيرية على جهودها في دعم مسيرة العلم والتعليم في بلدة ترقوميا .

وشكرت الطالبة زكية أبو رعية في كلمة المتفوقين إدارة الجمعية على حسن رعايتها لطلبة العلم في كافة المراحل ، وخاصة دورات التقوية التي تقيمها الجمعية سنوياً وكذلك الندوات والمحاضرات الثقافية .

من الجدير ذكره أن هذا الاحتفال نظمته اللجنة الثقافية في الجمعية ، والتي تتولى إدارة العديد من الفعاليات الثقافية والتعليمية عبر كادر متطوع من أساتذة المدارس وطلبة الجامعات من أعضاء الهيئة العامة للجمعية .