الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات وجمعية فجر توقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 08/02/2015 ( آخر تحديث: 08/02/2015 الساعة: 17:23 )
غزة-معا - وقعت جمعية فجر للإغاثة والتنمية اتفاقية تعاون مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية، حيث وقع الاتفاقية رامي أبو سمرة رئيس مجلس الإدارة جمعية فجر للإغاثة والتنمية ، وأحمد أبو مرزوق رئيس إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية .

وحضر مراسم التوقيع من مجموعة الاتصالات عمر شمالي- مدير عام جوال- إقليم غزة، ومحمد جودة- مدير الاتصال والحدث في المجموعة، وعوني الطويل- مدير شركة حضارة – غزة ، ومن الجمعية حمدان السويسي نائب رئيس الجمعية ،وم. نسرين أحمد منسقة العلاقات العامة ، وأعضاء من مجلس الإدارة .

وتضمنت الاتفاقية رعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية لمشروع فتيات تكنولوجيات 2015 الذي تعتزم الجمعية تنفيذه ، لتكوين بيئة مناسبة تمكن الفتيات والنساء وتوجههن للاهتمام بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال الذي يشهد نموا متزايدا يعد من الأمور الهامة .

من جانبه عبر رامي أبو سمرة رئيس مجلس إدارة الجمعية عن فخره واعتزازه بمجموعة الاتصالات فقال: تعمل مجموعة الاتصالات بدور كبير وواضح لرفد المشاريع في المؤسسات الفلسطينية للنهوض بالواقع الفلسطيني على كافة الأصعدة ،مجموعة الاتصالات قد عودتنا دائماً على دعمها لأبناء شعبنا الفلسطيني ومؤسساتنا الوطنية، من خلال البرامج والخدمات التي تقدمها على مدار العام.

وشكر أبو سمرة مجموعة الاتصالات لتمويلها للمشروع لما له من أثر هام في التنمية الاقتصادية على المستوى الوطني وذلك للوصول لتأهيل الفتيات في إطار الاستعداد لمسار وظيفي في هذا المجال.

وبدوره قال "أبو مرزوق" أن مجموعة الاتصالات حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية والتي تعمل على تطوير المجتمع المحلي ودراسة احتياجاته لتساهم قدر الإمكان في تعزيز مكانته وتحسين الخدمات التي يقدمها للمواطنين، مؤكداً حرص مجموعة الاتصالات الفلسطينية على تنمية البرامج والمشاريع التي تهدف إلى تطوير فلسطين والاستثمار والتنمية المستدامة والاستثمار المجتمعي.