الخميس: 29/10/2020

اصابة 9 لاعبين نتيجة اعتداء افراد الشرطة عليهم لفض اشتباك بين اللاعبين وحكم المباراة

نشر بتاريخ: 12/09/2005 ( آخر تحديث: 12/09/2005 الساعة: 01:06 )
الخليل- معا - اصيب مساء اليوم الاحد 7 لاعبين واداريين من نادي اهلي الخليل اثناء اعتداء افراد الشرطة الفلسطينية عليهم على ارض ملعب الشهيد وفا في مدينة يطا خلال مبارة بكرة القدم جمعت فريقي شباب الظاهرية واهلي الخليل ضمن بطولة الدوري العام .

وافاد مراسلنا ان افراد من الشرطة اقتحمت ارضية الملعب واعتدت على اللاعبين بعد ان قام لاعبوا اهلي الخليل بالاعتراض على قرار حكم المباراة الذي احتسب هدفا لشباب الظاهرية ادعى لاعبوا الاهلي بانه غير صحيح.

وقال الطبيب في مستشفى الاهلي في مدينة الخليل صالح الحلبي ان حوالي 9 لاعبين اصيبوا برضوض في انحاء مختلفة من الجسم واصفا اصابتهم بالطفيفة مضيفا ان اللاعبين المصابين هم " اياد ابو سنينية , عبد الفتاح عرار, مهند العويوي, شهاب ابو منشار, محمد ابو عيشة, فادي الدويك , معاذ عابدين , والاداريين سامر الدويك ورضوان الشريف ".

وعلى ضوء تلك الاحداث استنكر مدير مديرية الشباب والرياضة في المدينة عبد الناصر الشريف تدخل الشرطة بهذا الشكل واصفا اياه بالسلوك غير الحضاري وغير القانوني وتابع" لا يوجد لهم علاقة بما يدور داخل الملعب وعليهم فقط حماية الحكم وابعاد اللاعبين وليس الاعتداء عليهم بوحشية كما حصل ".

من جهته اصدر محافظ الخليل عريف الجعبري قرار يقضي بتشكيل لجنة تحقيق على مستوى المحافظة وتقديم المخطئين للقانون.

رئيس النادي الاهلي عبد المطلب الشريف قال "سنقدم شكوى للشرطة ضد من اعتدى بالضرب على7 من لاعبينا واداريين الامر الذي اسفر عن اصابتهم اصابت مختلفة ".