الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الارتباط العسكري يزور مكتب أطباء بلا حدود فرنسا

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 15:28 )
وفد من الارتباط العسكري يزور مكتب أطباء بلا حدود فرنسا

نابلس- معا - في إطار تعزيز العلاقة مع كافة الجهات المعنية بتقديم المساعدة الممكنة وحرصا على التواصل من اجل فضح ممارسات الاحتلال بحق الأطفال والعمل على إظهار الصورة الحقيقية للعالم ، قام وفد من الارتباط العسكري نابلس ضم المقدم أسامة منصور "أبو عرب" مدير الارتباط العسكري نابلس والملازم معاذ عمر ضابط العلاقات العامة بزيارة إلى مكتب أطباء العالم فرنسا " في مدينة نابلس حيث كان في استقبالهم   آنا بيري مديرة المكتب وطارق الكيلاني باحث ميداني.

  
    ورحبت  آنا بهذه الزيارة الهامة مؤكدة على أهمية التواصل مع الجهات الرسمية لا سيما جهاز الارتباط العسكري كأحد أهم المصادر التي تعالج الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية على الأرض وقدمت شرح عن طبيعة عمل هذه المؤسسة التي تهتم بشكل أساسي في معالجة ملف الأطفال ( مرحلة ما بعد الحدث .. الآثار النفسية ).


من جهته شرح أبو عرب طبيعة عمل الارتباط العسكري في معالجته للقضايا التي تصل إليه مؤكدا على الأولوية التي توليها قيادته لهذا الجانب المتعلق بالاطفال ، موضحا سعينا من اجل التواصل في سبيل تجسيد الشراكة الحقيقية والتكاملية مع كافة الجهات الحقوقية والدولية التي تحاول تقديم المساعدة لأبناء شعبنا في هذا المجال.