الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال في طولكرم تعقد اجتماعا لبحث القضايا التنظيمية والنقابية

نشر بتاريخ: 02/09/2007 ( آخر تحديث: 02/09/2007 الساعة: 15:48 )
طولكرم -معا- عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم اجتماعا لكوادرها في المدينة بحثت خلاله عددا من القضايا التنظيمية والنقابية للجبهة.

وبحث الاجتماع الاوضاع السياسية والداخلية الفلسطينية والممارسات والانتهاكات المتواصلة من قبل سلطات الاحتلال والاعتداءات المتكررة على المزارعين واراضيهم في محافظة طولكرم من قبل المستوطنين، ومواصلة قوات الاحتلال سياسات النهب ومصادرة الاراضي واحكام القبضة الحديدية ونشر الحواجز على كافة الطرق المؤدية من والى طولكرم .

كما ندد المجتمعون بالاعتداءات التي تقوم بها القوة التنفيذية بحق المواطنين في قطاع غزة والتنكيل بالمصلين والصحفيين في يوم الجمعة, مؤكدين على ضرورة صون الحريات العامة وحرية الصحافة والعمل الاعلامي واهمية عدم تسييس المساجد واحتكارها الى جهات ذات توجه حزبي ضيق وضرورة تراجع حركة حماس عن الانقلاب ونتائجه المدمرة والمخلة بكل الاعراف والتقاليد الوطنية .

وشددت الجبهة في اجتماعها على ضرورة تفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني واكدت التزامها وتمسكها بقرارات اللجنة التنفيذية والمجلس المركزي الصادرة في دورة اجتماعاته الاخيرة.