الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الوطنية للتطوير تستقبل وفدا من جمعية دعم الطالب

نشر بتاريخ: 02/09/2007 ( آخر تحديث: 02/09/2007 الساعة: 15:57 )
غزة- معا- استقبل د . منير البرش رئيس الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية في مكتبه في مدينة جباليا اليوم وفدا من جمعية دعم الطالب ضم كلا من د.موسى الزعبوط رئيس الجمعية و د.رغدة الشوا نائبة رئيس الجمعية.

ورحب د . البرش بالوفد معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي جاءت لتطوير العلاقات والتعاون المشترك ما بين الجمعية وجمعية دعم الطالب بما يساعد على تطوير الخدمات المقدمة من قبل الجمعيتين للمواطن الفلسطيني الذي أصبح بحاجة كبيرة لدعم الجمعيات الخيرية التي تساعده على التخفيف من المعاناة التي يعانيها خاصة في ظل الحصار الجائر المفروض على شعبنا في قطاع غزة .

وثمن البرش الجهود التي تبذلها جمعية دعم الطالب من اجل التخفيف من معاناة الطلبة الفلسطينيين بما تقدمة لهم من خدمات مختلفة في الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا .

وعرض البرش لوفد جمعية دعم الطالب عبر شاشة البرجوكتور أهم المشاريع التي قامت بها الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية وخاصة مشروع محطات النيل لتحليه مياة الشرب الذي نفذته الجمعية الوطنية, موضحا أن هذا المشروع ساهم في التخفيف من معاناة عدد كبير من المواطنين بعد أن أصبحوا يشربون مياه صحية من إنتاج هذه المحطات التي أنشأت وفقا للمواصفات العالمية.

ومن جانبه قال الدكتور موسى الزعبوط رئيس جمعية دعم الطالب :"إن الانجازات الموجودة في هذه الجمعية لا يستطيع الإنسان ألا أن يقدم الشكر للقائمين على هذه الجمعية وعلى رأسهم الدكتور منير البرش الذين بذلوا جهودا كبيرة من أجل الوصول بهذه المؤسسة إلى أعلى المستويات, مضيفا بأن الأهداف تتحقق بالجهود المخلصة وان المؤسسات الداعمة سواء في الداخل أو الخارج لا تتوانى عن تقديم الدعم لهذه الجمعية لأنها أثبتت أنها قادرة على تحقيق أهدافها من خلال الخدمات التي تقدمها للمواطن الفلسطيني الذي أصبح بحاجة ماسة لمثل الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية ".

وأشاد د . الزعبوط بمشروع محطات النيل لتحلية مياه الشرب الذي نفذته الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية وقال أن هذا المشروع دليل واضح على أن هذه الجمعية حريصة على تقديم خدمات نوعية وصحية مميزة للمواطن الفلسطيني الذي أصبح في أمس الحاجة لها في ظل عدم وصول المياه الصحية الصالحة للشرب للمواطنين.

وتمنى الزعبوط للجمعية الوطنية المزيد من التوفيق والنجاح وشاكرا القائمين عليها على جهودهم لخدمة الوطن والمواطن.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد برفقة الدكتور منير البرش بجولة تفقدية داخل مبنى الجمعية تعرفوا من خلالها على أهم مرافق الجمعية .