الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الحجة للعقار توقع اتفاقيات شراكة مع كبرى الشركات الاسبانية

نشر بتاريخ: 21/02/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
شركة الحجة للعقار توقع اتفاقيات شراكة مع كبرى الشركات الاسبانية
رام الله - معا - قامت شركة الحجة للعقار والاستثمار بتوقيع عدة اتفاقيات تعاون وشراكة استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية الاسبانية المتخصصة في صناعة البورسلان والسيراميك بأحجام والوان وموديلات عالمية مختلفة.

وجرى توقيع الاتفاقيات في مدينة فالنسيا الاسبانية بحضور مدير عام شركة الحجة للعقار والاستثمار السيد ربحي الحجة، والوكيل المعتمد لتلك الشركات في فلسطين شركة بيرنبالا للبلاط والسيراميك لصاحبها الحاج توفيق النبالي وأولاده ويمثلها الحاج محمد النبالي ونصري النبالي، وعدد من ممثلي الشركات الأسبانية التي جرى التعاون المشترك معها.

وأعرب ربحي عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقيات التي من شأنها ان تساهم في اضفاء تطور نوعي ومميز على مشاريع الشركة الإسكانية في مختلف أنحاء مدينتي رام الله والبيرة.

وأكد الحجة ان شركته تحرص دوما على تقديم الافضل للمواطن الفلسطيني من خلال مواكبة احدث المواصفات وتقديم أجود انواع التشطيبات بما فيها البلاط والسيراميك والبورسلان وإدخالها في المشاريع الإسكانية.

وتابع الحجة أن حجم الاقبال الكبير على مشاريعنا الاسكانية يعكس مهنية الشركة وصدقها فيما تطرحه وتنفذه من إسكانات ، وبالتالي ثقة زبائننا التي نعتز بها دائما ونحرص على استمرارها وتطورها.

ولفت الى ان الاتفاقيات وقّعت مع شركات تخصصت كلٌّ منها بنوعية مختلفة في مجال السيراميك والبورسلان؛ شركة PERONDA المتخصصة في صناعة بلاط الكريستال، شركة CERAMICALCOR المتخصصة في صناعة بلاط الحمامات صديقة البيئة المقاومة للبكتريا، شركة UNICER المتخصصة في صناعة بلاط المطابخ، شركة LAPLATERA المتخصصة في صناعة البلاط والأرضيات، شركة TAU المتخصصة في صناعة بلاط Full Body ، وشركة HABITAT المتخصصة في صناعة بلاط الارضيات بأحجام كبيرة.

وجدير بالذكر ان شركة الحجة للعقار والاستثمار والتي تأسست عام 2002 تعتبر من أكبر الشركات العاملة في مجال بناء المشاريع الإسكانية والتجارية ، وتنتشر مشاريعها في مختلف أنحاء مدينتي رام الله والبيرة.