السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشدات مدرسة بنات دوما الثانوية تحيي يوم المرشدة العالمي

نشر بتاريخ: 22/02/2015 ( آخر تحديث: 22/02/2015 الساعة: 14:16 )
الخليل- معا - نظمت مدرسة بنات دوما اليوم الأحد زيارة لمديرية التربية والتعليم جنوب الخليل وذلك بمناسبة يوم المرشدة العالمي الذي يصادف 22 شباط من كل عام، حيث ضم الوفد مديرة المدرسة وقائدة المرشدات ومرشدات المدرسة.

وكان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ.فوزي أبو هليل ومشرفة المرشدات أ.خوله الدرابيع ،وخلال الزيارة نفذت المرشدات التقاليد الكشفية وألقت إحدى المرشدات كلمة عن يوم المرشدة العالمي أكدت من خلالها حب العمل والانتماء للحركة الإرشادية.

من جهته رحب أبو هليل بهذه الفعالية متحدثا للمرشدات أن زيارتهم للمديرية اليوم هو دليل واضح على الانتماء والإخلاص للحركة الكشفية الإرشادية،مؤكدا اهتمام التربية والتعليم بكافة المناسبات الوطنية والعالمية التي لها علاقة ببناء إنسان شامل متكامل يحمل قيم ومعاني سامية في كافة الجوانب.

وأضاف أبو هليل أن الانضمام للحركة الكشفية الإرشادية يعزز العمل الجماعي والعمل ضمن روح الفريق الواحد وان الانتماء لها يجسد البناء الأخلاقي والوطني والانتماء للقضية الفلسطينية.

وفي السياق ذاته أشادت الدرابيع بهذه الزيارة مقدمة التهاني لجميع منتسبي الحركة الكشفية والإرشادية بمناسبة اليوم العالمي للمرشدة.

من جهتها شكرت مديرة المدرسة فريال أبو علان جهود مدير التربية والتعليم على دعم كافة النشاطات في المدارس وخصوصا الحركة الكشفية الإرشادية.

وفي نهاية اللقاء قلدت إحدى الطالبات منديل القائد الكشفي لمدير التربية والتعليم باعتباره رئيس الحركة الكشفية والإرشادية العليا في المديرية.