الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يشيد بدور المؤسسة الأمنية في حفظ الامن وتطبيق القانون

نشر بتاريخ: 23/02/2015 ( آخر تحديث: 23/02/2015 الساعة: 18:08 )
طولكرم- معا - أشاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدور المؤسسة الأمنية في حفظ الامن وتطبيق القانون على الجميع، موضحاً أن هذه المؤسسة جاءت من رحم النضال وضمت في صفوفها خيرة المناضلين والأبطال الذين واصلوا دورهم مع نشوء السلطة الوطنية الفلسطينية. 

وقال المحافظ عصام أبو بكر خلال استقباله مدير وضباط الامن الوقائي بطولكرم إن جهاز الوقائي له حضوره وعمله المتميز في الشارع الكرمي ويسير دوماً إلى جانب زملائه في المؤسسة الأمنية لترسيخ عقيدة أمنية تقوم على تطبيق القانون وحفظ الحقوق للجميع. 

وتابع أبو بكر قائلاً:" من خلال التعاون مع كافة مكونات المجتمع في محافظة طولكرم نستطيع الوصول لحالة من التعاون والتكامل للحفاظ على السلم الأهلي الذي يعد ضرورة لكافة مكونات المجتمع في المحافظة".

من جانبه أشاد مدير جهاز الامن الوقائي في طولكرم العقيد محمد زكارنه بجهود المحافظ عصام أبو بكر ودوره كرئيس للجنة الأمنية في التأكيد على عمل المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون والحفاظ على حقوق المواطن، موضحاً أن جهاز الامن الوقائي وبالشراكة مع باقي مكونات المؤسسة الأمنية يسعى لبسط السيادة والقانون في المحافظة وهذا يتم بالفعل من خلال الوعي المجتمعي القائم على تعاون المواطنين مع المؤسسة الامنية.