الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت ووكالة الغوث تنفذان زيارة لمشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي

نشر بتاريخ: 23/02/2015 ( آخر تحديث: 23/02/2015 الساعة: 18:08 )
سلفيت- معا - زار مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك يرافقه رئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي ومديرة دائرة النوع الاجتماعي بالمحافظة ميسون عثمان ومن وكالة الغوث الاخصائية الاجتماعية عبير دويكات، مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي بمدينة سلفيت، وذلك للاطلاع على اوضاع المستشفى والوقوف على اهم احتياجاته.

وكان في استقبال وفد المحافظة مدير المستشفى الدكتور محمد العارف والمدير الاداري في المشفى رافت عبدالله ، حيث رحب العارف بالحضور واطلعهم على اهم الاحتياجات والخدمات التي يقدمها مشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي للمرضى في محافظة سلفيت والحالات التي يستقبلها من المحافظات المجاورة.

بدوره ثمن المهندس عبد الحميد الجهود الكبيرة التي يقوم بها مشفى سلفيت الحكومي والطواقم الطبية العامله فيه لخدمة المواطنين وتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وخاصة اهالي محافظة سلفيت مع استمرار الاحتلال والاستهداف الاستيطاني غير المسبوق. مؤكدا وقوف المحافظة الى جانب كافة المؤسسات الرسمية والاهلية للنهوض بواقع الخدمات التي تقدم للمواطنين ولتعزيز صمودهم في وجه الاحتلال وممارساته العدوانية.

في حين شكر الهندي مدير المستشفى والطواقم الطبية التي تقوم على خدمة المواطنين ، مشيرا الى اهمية وضرورة دعمه والعمل على توفير الاحتياجات والنواقص في الكوادر الطبية والمعدات والاجهزة الخاصة بمشفى الشهيد ياسر عرفات.

وشدد عبدالله على ضرورة تفعيل لجنة اصدقاء المريض ومن كافة قرى وبلدات المحافظة للمساهمة في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

وتخلل الزيارة تنظيم جولة تفقدية لاقسام المستشفى ولقاء المرضى النزلاء والاطمئنان على اوضاعهم وتقديم الهدايا لهم.

والجدير بالذكر ان هذه الزيارة تاتي بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية.