الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية دورا يستقبل اللواء عثمان ابو غربية

نشر بتاريخ: 25/02/2015 ( آخر تحديث: 25/02/2015 الساعة: 05:50 )
الخليل- معا- استقبل رئيس بلدية دورا د. محمد سمير النمورة في مقر البلدية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وامين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء عثمان أبو غربيه في زيارة خاصة لبلدية دورا، وكان في استقباله لدى وصوله عدد من اعضاء المجلس البلدي ووفد من اقليم جنوب الخليل وممثلي القوى الوطنية والشعبية ووسائل الاعلام وعدد من موظفي البلدية.

وقد استهل د. النمورة كلمته بالترحيب باللواء ابو غربية وبالحضور الكريم مؤكدا على ضرورة ابقاء التواصل الفعال والمستمر بين قيادات العمل الوطني والمؤسسات الفلسطينية التي تمثل سيادة الدولة الفلسطينية بغرض الاستفادة من خبرات هؤلاء القادة في تعزيز عمل هذه المؤسسات، شاكرا للقيادات الفلسطينية سعيها الحثيث على التواصل مع القاعدة الجماهيرية بكل اطيافها وتوجهاتها.

وفي كلمة القاها اللواء ابو غربية اكد فيها على ضرورة رص الصفوف ودعم توجه القيادة الفلسطينية لمؤسسات الامم المتحدة والمنظمات الدولية ومؤسسات حقوق الانسان وكذلك الاستمرار في الحراك الشعبي الممنهج والمبني على اسس وطنية بحته بهدف تفويت الفرصة على الاحتلال في استهداف مؤسساتنا الوطنية ومشروعنا الوطني.

وفي نهاية اللقاء دار بين الحضور حوار ودي واخوي تخلله العديد من الاستفسارات والاستيضاحات حول عديد القضايا المحورية والتي تهم المواطن الفلسطيني مثل المصالحة ومستقبل العمل الوطني نحو التحرر وبناء الدولة المستقلة وقضايا القدس واللاجئين والمياه وغيرها من القضايا الحساسة حيث تمت الاجابة عليها من طرف اللواء ابو غربية والدكتور النمورة بكل مهنية وشفافية.