الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محطات من دورينا

نشر بتاريخ: 27/02/2015 ( آخر تحديث: 27/02/2015 الساعة: 12:09 )
محطات من دورينا
بقلم : صادق الخضور
ترجي الواد، في آخر دقيقة عاد، ونجح في تحقيق التعادل المستحق، وفي الشوط الثاني كان الفريق في حالة جيدة بعد أن غاب الشوط الأول.
بداية مقبولة، والمباريات القادمة حاسمة، وكل التمنيات للفريق في الجولات القادمة، وكان الطموح أن يكون الحضور الجماهيري أكبر، وكل التقدير للعدد المحدود من الأندية التي بادرت وآزرت.

طوباس، مبارك
طوباس تتأهل للاحتراف الجزئي، وهي التي كانت قاب قوسين أو أدنى من التأهل الموسم الماضي، والفريق الحاظي بإسناد إداري لافت وبدعم جماهيري كبير ينجح أخيرا في الوصول للاحتراف الجزئي وبجدارة.
دون مبالغة، ثانية الشمال الأكثر تنافسا وندية هذا الموسم على صعيد الثانية في المناطق الثلاثة، والفريق الطوباسي نجح في انتزاع البطاقة رغم استعادة الأهلي القلقيلي لبريقه، ووجود فرق منافسة قوية.
طوباس تحط الرحال في المحترفين جزئي، وتعلن عن ذاتها ضيفا في هذه الدرجة، وهي أول الظافرين بحصاد ألقاب الموسم الكروي الحالي.
مبارك طوباس: الإدارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين، والمنطقة الضاربة جذور كبريائها في أعماق الوطن، فطوباس تستحق الصدارة وبجدارة.

ومبارك لجورة الشمعة
وفي ثانية الجنوب، نجح جورة الشمعة في الوصول للاحتراف الجزئي، والفريق يجني ثمار الإسناد الجماهيري الكبير، بل ويؤكد علو كعبه من خلال النتائج الباهرة.
بانتظار الجورة في الاحتراف الجزئي، فقد أكد الفريق رسميا تواجده بين مصاف الأندية التي تستحق التواجد في هذه الدرجة، والفريق بما قدمه من مستويات هذا الموسم كان الفريق الأبرز في ثانية الجنو.
كل التقدير والتحية لأبناء الجورة، وبعد أن بات الفريق فعليا في عداد المحترفين جزئي تجدر الإشادة بالأسباب التي تحقق النجاح، وتتيح للفرق بلوغ أهدافها وفي طليعتها وجود إدارة فاعلة، وجماهير مساندة، ولاعبين يلعبون بفدائية، وجهاز فني متماسك وفاعل.

مباريات المحترفين جزئي: جملة لكل مواجهة
مباريات الجولة الحالية من المحترفين جزئي:
السمواع وسلوان: بحث عن صدارة دون شريك، وبانتظار التكتيك، ليست مباراة جولة بل مباراة الإياب.
جمعية الشبان وعسكر: أداء متطوّر لكل فريق، والفوز يعني مواصلة الطريق
المركز والبيرة: مباراة البحث عن الأمان وحنين لأيام زمان
مركز جنين والأنصار: الفائز يبقي على بصيص الأمل... رعم صعوبة المهمة
هلال أريحا والقوات: لا بحث عن التعادل، والفوز مطلب منشود لكل من أراد أن يعود
الإسلامي وبيت أمر: أسراهما قاسم مشترك، وبحث عن صدارة أو اطمئنان، الفوز مطلب، والإصرار عنوان.