السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوة التنفيذية تمنح عائلة المجايدة 37 ساعة لتسليم ابنائها الذين اطلقوا النار على افراد القوة

نشر بتاريخ: 03/09/2007 ( آخر تحديث: 03/09/2007 الساعة: 15:19 )
خان يونس- معا- فرضت القوة التنفيذة في مدينة خان يونس حصارا على منازل عائلة المجايدة مطالبة العائلة بتسليم ابنائها المشتبه بهم باطلاق النار على عناصر التنفيذية.

وقال نضال كلاب مسؤول العلاقات العامة في القوة التنفيذية في محافظة خان يونس: "طلبت القوة التنفيذية ممن لهم صلة بهذا الشأن، أن يتوجهوا إلى آل المجايدة، ويخبروهم بان لديهم مهلة 37 ساعة لتسليم الجناة، وبعد انتهاء المدة التي تم إعطاؤها، قررت القوة حصار المنطقة، ويقوم أفراد القوة باعتقال المشبوهين على ذمة التحقيق".

واكد نضال كلاب ان المشكلة بدات في اعقاب مقتل المواطن اسماعيل المجايدة مساء الخميس 31-8-2007 حيث تدخلت القوة التنفيذية على الفور من أجل إلقاء القبض على الجاني، وتقديمه للعدالة، حسب الأصول والأعراف القانونية المتبعة "لكنا وجدنا أن هناك تحصينات لدى عائلة المجايدة، وتم الاعتداء على أفراد القوة، ووقعت ست إصابات في صفوفها، أحدهم إصابته خطيرة، وآخر إصابته حرجة جدا، وهو في حالة موت سريري، وهو نضال العشرة، وقد أصيب بعد أن قام أفراد من عائلة المجايدة بإلقاء حجر بلوك كبير فوق رأسه من مكان مرتفع، مما أدى تهشم الجمجمة".

وقال كلاب ان أفراد من عائلة المجايدة قاموا بإلقاء بعض القنابل وإطلاق النار باتجاه القوة التنفيذية، تسبب ذلك في إصابة عدد من الأشخاص.

وافاد شهود عيان ان القوة التنفيذية تفرض بالفعل حصارا على عائلة المجايدة
وتطالبهم بتسليم المشتبهين.