تواصَل وشؤون الأسرى تطلقان الدورة الثانية في الكتابة الإبداعية

نشر بتاريخ: 01/03/2015 ( آخر تحديث: 01/03/2015 الساعة: 11:34 )
رام الله- معا - أطلقت مؤسسة تواصَل وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم، الدورة الثانية للكتابة الإبداعية في محافظة نابلس، والتي تستهدف تطوير القدرات الكتابية لـــ 22 مشاركاً من أبناء الأسرى وذويهم.

وشارك في فعاليات الافتتاح الكاتب والقاص زياد خداش وممثل تواصَل في فلسطين أنس أسطة وممثلو هيئة شؤون الأسرى كل من أريج عياش وفؤاد الهودلي ومدير الهيئة في نابلس سامر سمارة.

وأشار سمارة إلى أهمية هذه الفعالية التي تأتي في إطار تفريغ طاقات أبناء الأسرى واظهار ابداعاتهم والتركيز عليها، معرباً عن شكره لمؤسسة تواصل على الجهود التي تبذلها في سبيل دعم الشباب وصقل مواهبهم والتركيز على الأفكار الإبداعية المتميزة.

من جهته، أعرب الأسطة عن سروره تجاه التشبيك مع الهيئة في دعم الأسرى وذويهم من خلال تلمس احتياجاتهم في مجال القدرات الكتابية الإبداعية، لافتاً إلى الحرص الذي توليه تواصَل تجاه هذا الجانب وأهمية ذلك في دعم المكنونات الداخلية للأبناء المستهدفين.

يشار إلى أن تواصَل وبالتعاون مع هيئة شؤون الأسرى والمحررين اختتمت دورة مماثلة لأبناء الأسرى وذويهم في محافظة رام الله والبيرة، وسيتابع المنظمان مشوارهما في هذه الفعاليات في جميع المحافظات الفلسطينية حيث يستمر التدريب على مدار شهر في كل محافظة.