الخميس: 18/08/2022

مصرع رجل وزوجته من النقب نتيجة تسرب الغاز

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 03/03/2015 الساعة: 09:54 )
مصرع رجل وزوجته من النقب نتيجة تسرب الغاز

بئر السبع - معا - لقي رجل وزوجته في الثلاثينات من عمرهما منفلسطينيي النقب مصرعهما على ما يبدو نتيجة تعرضهما للتسمم نتيجة تسرب الغاز. وعلم مراسل "معا" أن الحديث عن بلال جدعون أبو سبيت (30 عاما) وزوجته، واللذان يسكنان مع أبنائهما بمحاذاة بلدة حورة. وقد فقد المرحوم ابن أخيه مؤخرا في حادث دهس تراجيدي.

وقالت مصادر طبية إنه تم الساعة 6:30 صباحا ابلاغ مؤسسة نجمة داؤود الحمراء عن رجل وامرأة من ضواحي بلدة حورة، وهما فاقدَيْن للوعي، تم نقلهما إلى مفرق السقاطي (شوكت)، حيث حاول المسعفون تقديم الانعاش لهما، إلا أنهم اضطروا في نهاية المطاف الإعلان عن وفاتهما.

وشرعت شرطة البلدات-العياروت التحقيق في ظروف الحادثة المأساوية. وقالت الناطقة بلسان شرطة النقب، نافه طابو، إنّ الحديث عن شخصين من حورة لقيا مصرعهما نتيجة تسرب الغاز، وأن القضية قيد التحقيق حاليا.

من جانبها، قالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، في بيان وصل "معا": "قبل نحو الساعة من صباح اليوم الثلاثاء، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وصلت طواقم الاسعافات الاولية الى مفترق "شوكت" بالنقب لتقديم الاسعافات الأولية لرجل وسيدة من سكان بلدة حورة بالثلاثينات من عمرهما، واللذين قام أفراد من عائلتهما بايصالهما إلى هناك في الطريق الى تحويلهما للعلاج بالمستشفى، بحيث اقرت الطواقم الطبية أمر وفاتهما".

وأضافت الناطقة أنه "وفقا لأعمال الفحص والتحقيقات الأولية يستشف وعلى ما يبدو أن سبب وفاتهما نجم عن تسرب غاز في مكان سكنهما، بحيث تواصل الشرطة أعمال الفحص مع التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم يجزم بكافة معالمها بعد".