الإثنين: 26/09/2022

الجبهة تبدأ اليوم أولى جولاتها التفقدية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 03/03/2015 الساعة: 08:22 )

غزة -معا - من المقرر ان تبدأ قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين غداً أولى جولاتها الميدانية التفقدية في مختلف محافظات قطاع غزة لمتابعة أوضاع المواطنين عن كثب والتي انحدرت بشكل كبير جداً بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية نتيجة للانقسام الفلسطيني والحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من ثمانية سنوات تخللتها ثلاثة عدوانات همجية.

جاء ذلك بناءً على تقارير وصلت إلى الجبهة الشعبية تفيد بأن الأوضاع في قطاع غزة باتت تتجه نحو تصاعد الجريمة التي من الممكن أن تتمادى لتصل إلى حد الجريمة المنظمة.

من المقرر أن تبدأ قيادة الجبهة الشعبية برئاسة عضو مكتبها السياسي ومسئول فرعها في قطاع غزة جميل مزهر جولتها الميدانية من محافظة رفح خاصة بعد وروود أنباء تفيد بوجود عائلات تبيت في العراء وللمكانة الخاصة والحساسة لمحافظة رفح كونها تمتلك الصلة المباشرة مع الجانب المصري.

كما سيقوم الوفد بسلسلة من الزيارات لعشرات الأسر ذات الأوضاع المعيشية الصعبة وتقديم مساعدات عينية إليهم كمساهمة بسيطة من الجبهة للوفاء للفقراء والكادحين الذين يشكلون النسبة الأكبر من عدد أبناء شعبنا.

وأفادت قيادة الجبهة بأن هذه الجولة هي أولى الخطوات التي ستتخذها الجبهة من أجل التخفيف عن الناس مؤكدة عزمها على تنظيم سلسلة من الفعاليات الوطنية والمجتمعية وتحشيد الرأي العام لتشكيل ضغط شعبي قوي على حركتي فتح وحماس لإنهاء الانقسام البغيض الذي يحدق بقضيتنا الفلسطينية.