السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوية الناصر تتوعد إسرائيل باساليب غير معهودة إذا ما أقدمت على اجتياح القطاع

نشر بتاريخ: 04/09/2007 ( آخر تحديث: 04/09/2007 الساعة: 11:09 )
غزة- معا- أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية عن نيتها مواجهة اسرائيل بأساليب جديدة بالمقاومة.

وحذر المتحدث الرسمي للألوية في تصريح صحفي وصل "معا" نسخة منه محمد عبد العال ( أبو عبير ) اسرائيل من الغرق في وحل قطاع غزة- كما قال- متوعداً الاحتلال بان تكون أرض غزة مقبرة للغزاة، يواجه فيها أساليب من المقاومة لم يعهدها من قبل بأسلوب ونوعية جديدة لكبح جماحه.

وقال أبو عبير: "سيندم العدو على اللحظة التي فكر فيها بالإقدام على هذه الحماقة لاجتياح القطاع, لأننا على استعداد تام لخوض أي مواجهة مع العدو، وسيرى ما لا يتوقعه جنرالات حربه من تجهيزات لدى المقاومة لصد أي عدوان على أرضنا الطاهرة".

و أضاف "التهديدات الاسرائيلية لن تخيفنا ولن تثنينا عن مواصلة طريق الجهاد والمقاومة فهي ليست جديدة، وهي تعبّر عن مدى الفشل والعجز الذي وصلت إليه قيادة العدو في مواجهة الوحدة الوطنية الفلسطينية، بعد أن أصبح موقفه مخزياً أمام العالم ككيان مغتصب لأرض فلسطين".

واعتبر ابو عبير التهديد الاسرائيلي باجتياح القطاع بأنه يأتي في سياق الحرب النفسية التي يقوم بها العدو ضد أبناء الشعب الفلسطيني للنيل من عزيمته وكسر إرادته، وإنقاذ حكومة الفاشل اولمرت- كما قال.

وعاهدت اللجان أبناء الشعب الفلسطيني أن تبقى على درب المقاومة "مهما تكالب الحاقدون على طمس المقاومة وإبطال شرعيتها ومحاولة تجريم سلاح المجاهدين".

واستهجنت اللجان "التصريحات التي تخرج من هنا وهناك والتي تنادى بوقف العمليات الفلسطينية ووقف إطلاق الصواريخ التي تأتي كرد طبيعي على جرائم الاحتلال الذي أعلن الحرب في أكثر من مرة على مجاهديها".