السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة "فائض ما لديكم" تقدم كرسيين كهربائيين لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 07/03/2015 ( آخر تحديث: 07/03/2015 الساعة: 19:10 )
طولكرم- معا - قدمت حملة فائض ما لديكم كرسيين كهربائيين لذوي الإحتاجات الخاصة في محافظة طولكرم وذلك بحضور كل من نائب محافظ طولكرم العقيد بلال حالوب و د. مدحت طه مسؤول الملف الصحي في الرئاسة و منسق الحملة خالد حنتولي.

ونقل نائب المحافظ العقيد بلال حالوب تحيات المحافظ عصام أبو بكر مؤكداً على الاهتمام الدائم بذوي الاحتياجات الخاصة من خلال البحث بكل الطرق لمساعدتهم والوقوف إلى جانبهم.

وبين حالوب أن الرئيس محمود عباس يقف إلى جانب أبناء شعبه دائماً من خلال تقديم المساعدات والعمل المتواصل في إطار خدمة قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة، مقدماً التحية للدكتور مدحت طه والقائمين على الحملة، مشدداً على أهمية التواصل لمساعدة عدد أخر من ذوي الاحتياجات الخاصة.

إلى ذلك قال خالد حنتولي منسق حملة فائض ما لديكم بان الحملة تعمل وبالتنسيق المتواصل مع أهل الخير ومن خلال تنسيق دائم مع الرئاسة، مقدماً التحية للرئيس محمود عباس على دعمه الحملة من خلال توفير الاحتياجات المطلوبة وذلك انطلاقا من المسؤولية الوطنية والإنسانية والأخلاقية التي يتمتع بها الرئيس محمود عباس تجاه أبناء شعبه.

من جانبه قال د. مدحت طه مسؤول الملف الصحي بأن الرئيس محمود عباس يتابع شؤون ذوي الاحتياجات الخاصة ويهتم بهم بهدف مساندتهم ودعمهم وتمكينهم من الحركة والتنقل.

يشار أن محافظة طولكرم سلمت في الأسابيع الأخيرة عدداً من الكراسي الكهربائية المتحركة لمجموعة أخرى من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك تجسيداً للمسؤولية الإنسانية تجاه هذه الفئة.