الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم موظفات تربية رام الله والبيرة بمناسبة يوم المرأة العالمي

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 12:24 )

ام الله -معا - كرمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة رام الله والبيرة وجمعية العباسية اليوم موظفات المديرية بمناسبة يوم المرأة العالمي، وذلك بحضور مدير التربية والتعليم الاستاذ أيوب عليان والنائب الاداري والمالي فؤاد أبو ثابت، والفني قيس نبهان والدكتور عبد الجابر الهودلي من جمعية العباسية ورئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون، ورئيس قسم التقنيات عبد الكريم زيادة ورئيسة قسم الارشاد والتربية الخاصة خولة سرحان ورئيس قسم متابعة الميدان عصام عزات.

وأشاد عليان بدور المرأة في المجتمع الفلسطيني والعربي وخاصة دورها البارز في المسيرة التربوية والتعليمية وفي البيت والعمل وأشار إلى دورها الهام في الحياة العائلية والاجتماعية وايضاً العملية.


وقام الهودلي ومدير التربية ورؤساء الأقسام بتكريم الزميلات في المديرية بتوزيع بطاقات معايدة مهداة من جمعية العباسية للزميلات تكريما لهن على الأثر الكبير في مسيرتهن الحافلة بالعطاء والإنجاز.

واعرب عليان عن شكره لجمعية العباسية على هذه اللفتة الجميلة التي تعبر عن روح العلاقة والصداقة والتعاون بين المديرية والأهالي ومؤسسات المجتمع المحلي ودعا الى مزيد من التعاون في مجالات عديدة.