الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المكتب الحركي يكرم الممرضات والعاملات في المشافي

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 14:26 )

رام الله -معا - قام وفد من المكتب الحركي بتكريم الممرضات والعاملات في المؤسسات الصحية في مختلف مستشفيات المحافظة وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار .
وذكر ثائر شحادة المتحدث الرسمي باسم المكتب الحركي للتمريض بأن الفعالية انطلقت من داخل مجمع فلسطين الطبي والتي كان في استقبال الوفد سلام الرطروط مديرة التمريض في المجمع التي بدورها أثنت على دور المكتب الحركي للتمريض في مثل هذه المناسبات، وأشادت بدور المرأة العاملة في القطاع الصحي التي لها دور أصيل في الحياة المهنية والعملية .
من جهته صرح رائد رباع أمين سر المكتب الحركي بأن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة فعاليات يقوم بها المكتب لدعم الموقف الرسمي الذي يأتي تأييدا" للرئيس محمود عباس، لمواقفه تجاه قضيتنا العادلة أمام المحافل الدولية من خلال تدعيم الصف الفتحاوي لا سيما النسوي منه .

وأكد مرارا وتكرارا على أهمية دور المرأة الفاعل والمهم في المجتمع وأن دورها أساسي في القطاع المهني عموما لما لها مسؤوليات عديدة بجانب الرجل ، والتي هي بدورها المرأة الفلسطينية المناضلة واﻷسيرة والشهيدة جنبا" الى جنب للدفاع عن ثوابتنا الوطنية .


وقام الوفد بزيارة جميع مستشفيات المحافظة مرورا بمستشفى الهلال اﻷحمر الفلسطيني - البيرة ، م.المستقبل ، م.مسلم التخصصي ، م.خالد الجراحي ، م.الرعاية العربية التخصصية، وانتهاء بمستشفى الناظر للتوليد حيث تم توزيع الهدايا العينية وبطاقات المعايدة على العاملات هناك .


ولاقت المبادرة ترحيبا كبيرا بين أوساط العاملات في القطاعات الصحية وأثنوا على هذا الدور الفاعل للمكتب .