الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أيبك" تكرم أبناء موظفيها المتفوقين في الثانوية وتمنح احدهم منحة دراسية

نشر بتاريخ: 05/09/2007 ( آخر تحديث: 05/09/2007 الساعة: 02:07 )
رام الله -معا- كرمت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" امس الثلاثاء أبناء موظفيها المتفوقين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام، وذلك في مقر الشركة برام الله.

وقال علي العقاد نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في أيبك "إننا في الشركة آمنا منذ اليوم الأول لنا، بضرورة اضطلاعنا بمسؤوليتنا الاجتماعية، والدور الاجتماعي في الوصول إلى واقع ومناخ تنموي أفضل، لترجمة رؤيتنا في أن نكون واحدا من أعمدة التنمية في فلسطين، ولهذا، فقد أتت هذه المبادرة، سيما ونحن ننظر لها على أنها بمثابة رسالة الشكر والتقدير لموظفينا على كل ما بذلوه في سبيل الشركة".

وسلم العقاد شهادة تقديرية للطالب محمد ناجي هوشة، ومنحة باسم الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" والتي تتيح له المجال لدراسة الشهادة الجامعية الأولى على حساب الشركة.

واجتاز هوشة كافة شروط اللجنة التي شكلتها أيبك في وقت سابق للنظر في كافة معايير إعطاء هذه المنحة، والتي أخذت بالاعتبار المعدل العام، ودخل الموظف وسنوات الخدمة، وعلى إثرها فاز ابن موظف الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" ناجي هوشة.

وتسلم الطلاب هدايا تذكارية وشهادات تقدير على تفوقهم في دراساتهم، وقد استمع الحضور لكلمة الفائز بالمنحة، والتي شكر فيها الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار أيبك على هذا الدعم.

من الجدير بالذكر، بأن أيبك تضم من بين استثماراتها، الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" والشركة الفلسطينية للسيارات"هيونداي" والشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات"نابكو"، وشركة يونيبال للتجارة العامة والتوزيع، والشركة التوريدات والخدمات الطبية، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، الممثل الحصري والوحيد لشركة أصداء في فلسطين، والشركة الفلسطينية للتخزين والتبريد، كما تعد (أيبك) شريكا مؤسسا لكل من شركة كهرباء فلسطين، وشركة لوتس للاستثمارات المالية.