الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يفتتح فرعا جديداً في رفيديا بمدينة نابلس

نشر بتاريخ: 05/09/2007 ( آخر تحديث: 05/09/2007 الساعة: 02:21 )
رام الله-معا- احتفل البنك العربي بافتتاح فرع رفيديا في مدينة نابلس والذي جاء ضمن إستراتيجيته الجديدة في التوسع والانتشار وتحديث فروعه في أنحاء الوطن، وذلك بحضور محافظ سلطة النقد الفلسطينية الدكتور جورج العبد، ومحافظ مدينة نابلس الدكتور جمال محيسن والعديد من الشخصيات الاعتبارية ومدراء الشركات ووسائل الإعلام المختلفة، .

وبدأ الافتتاح بكلمة ترحيبية لمدير منطقة وفروع فلسطين مازن أبو حمدان، معربا عن سعادته بافتتاح فرع رفيديا - المقر الثالث للبنك العربي في مدينة نابلس التي تعد من أكبر المدن الفلسطينية وأهمها موقعا باعتبارها مركز تبادل اقتصادي هام.

وأشار أبو حمدان في كلمته الى "أن افتتاح مكتب رفيديا هو إنجاز جديد يضاف إلى سجل البنك العربي الحافل منذ عشرات السنين". وتطرق إلى إنجازات البنك العربي بافتتاح فرع الماصيون، وإعادة افتتاح فروع كل من البيرة وقلقيلية بالتصاميم الجديدة المعتمدة للبنك العربي، واليوم افتتاح فرع رفيديا، وقريبا جدا بديا والنصيرات ليصل عدد الفروع والمكاتب الجديدة والمحدثة مع نهاية هذا العام إلى ستة فروع ومكاتب.

وقالت ربى عبد الهادي مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد:"إننا نعتبر هذه المناسبة لحظة هامة في تاريخ البنك العربي بافتتاح مقر ثالث في مدينة مزدهرة وشامخة بصروحها الاقتصادية الهامة لتزيد في رصيدها صرحا آخر يدخل تاريخ هذه المدينة العريقة، فقد كان لنا شرف إعادة افتتاح أول فروع البنك العربي - فلسطين في مدينة نابلس عام 1994، وتقديم الخدمة المصرفية المتميزة ليزيد هذه المدينة ازدهارا وعراقة".

كما أوضحت عبد الهادي: أن افتتاح مكتب رفيديا يسير بالتوافق التام مع الخطة التي أعددناها مع بداية العام في تحديث فروعنا الحالية والجديدة، وتعزيزا لهذه الخطة تم إعادة تصميم الفروع في أنحاء الوطن وتنفيذها بالمستوى الذي يليق بمعتمدينا باختيارنا أرقى التصاميم العملية التي تضفي أجواء الهدوء والخصوصية التامة، هذا بالإضافة إلى إتمام المعاملات المصرفية بالسرعة المطلوبة".

وهنأ محافظ سلطة النقد د. جورج العبد البنك العربي على هذا الافتتاح، مبينا دوره الهام على الصعيد المحلي والعالمي والإنجازات العظيمة التي شهدها على الساحة المصرفية، مباركا خطواته الناجحة في التوسعة والانتشار ليصل عدد فروعه ومكاتبه العاملة في فلسطين إلى 24 فرعا ومكتبا، هذا بالإضافة إلى تميزه بتقديم الخدمات المصرفية.

يذكر أن افتتاح فرع رفيديا يعد المقر الثالث للبنك العربي في مدينة نابلس، والرابع الذي يتم تنفيذه بالتصاميم الجديدة التي اعتمدها البنك العربي مؤخرا في الصورة الجديدة لفروعه، وهو بصدد الترتيبات النهائية لافتتاح مكتب بديا في محافظة سلفيت، ومكتب النصيرات في غزة.