الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب سحر القواسمي تلتقي كتيبة الأمن الوطني بالخليل

نشر بتاريخ: 11/03/2015 ( آخر تحديث: 11/03/2015 الساعة: 14:20 )

الخليل - معا- أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام أنه عقد لقاء لمنتسبي كتيبة الأمن الوطني مؤكدا على أهمية هذه اللقاءات لأفراد الأمن العاملون ليلا نهارا لحفظ الأمن والأمان فلزاما عليهم التزود بالعلوم وتطوير المهارات المختلفة وحرصا من هيئة التوجيه السياسي بضرورة الثقافة العامه .

ويأتي هذا اللقاء حيث التقى كلا من المقدم غنام برفقة د.سحر القواسمي النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني منتسبي كتيبة الأمن الوطني في مقرهم ويرافقه عدد من هيئة التوجيه السياسي للمحافظة ، وكان في استقبالهم العقيد ناضر عمر قائد منطقة الخليل ونائبه المقدم حازم أبو الهنود والرائد محمد زقزوق قائد كتيبة الأمن الوطني وعدد من ضباط وضباط صف الكتيبة.

بداية رحب العقيد عمر بالنائب القواسمي والمقدم غنام وبالوفد المرافق شاكرهم على جهودهم المبذولة بخدمة الوطن والتي تتسم بالتميز والنجاح .

وتحدث المقدم غنام مرحبا ب د. القواسمي شاكرها على حسن تعاونها الدائم مع هيئة التوجيه السياسي من خلال مشاركتها في العديد من النشاطات التي تقوم بها الهيئة في المحافظة ،من ثم تحدث عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والتي من أبرزها قرارات الرئيس محمود عباس مواصلة المطالبة من خلال المحافل الدولية لأخذ حق الشعب الفلسطيني الذي طال انتظاره ومحاسبة المحتل وقادته من خلال هذه المحافل.

وتطرق للتهديدات الهمجيه والوحشية التي يتعرض لها أبناء شعبنا بالداخل الفلسطيني ليثبت الاحتلال للعالم أجمع عنصريته وعنجهيتة وذلك من خلال ممارسته اللاأخلاقية التي يمارسها بشكل يومي بحق شعب أعزل فيسفك دم الأبرياء ويسلب الأراضي ويطرد وينكل ويهدد ضاربا كل القوانين الدولية بعرض الحائط .

وتحدثت د. القواسمي في محاضرتها عن الثوابت الوطنية والتي هي حق لكل فرد فلسطيني أينما كان ووفاءا لدماء الشهداء ومعاناة الأسرى وآهات الجرحى لا يمكن التنازل عن حقوق هي ملك لكل فلسطيني أينما تواجد ،وركزت في حديثها على ضرورة الوقوف خلف القيادة الفلسطينية ممثلة بالقائد العام أبا مازن وذلك بإيصال رسالة إعلامية موحدة للعالم أجمع وذلك لتعزيز الثقة مع العالم الخارجي والداخلي من خلال الوحدة الوطنية فتوحيد الرسالة الوطنية يعمل على نشرها وترسيخها وتحقيق الهدف المطلوب منها.

وفي النهاية فتح باب النقاش بين المحاضرة والمشاركين وطرحت الاستفسارات الكثيرة والتي أجيبت بوضوح تام .وقد شكر العقيد ناضر عمر قائد منطقة الخليل كلا من د.القواسمي على محاضرتها القيمة وهيئة التوجيه السياسي ممثلة بالمفوض السياسي للمحافظة المقدم غنام وذلك على جهودهم المتواصلة داخل المؤسسة الأمنية خاصة والمؤسسات عامة لنشر الثقافة الوطنية بكافة محطاتها لكافة فئات المجتمع ووضعهم بآخر المستجدات السياسية دائما .