السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي بمؤسسة أيام المسرح الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
غزة- معا - نظم الاتحاد العالمي لجمعيات طلبة الطب- فرع غزة وبالاشتراك مع الاتحاد الفلسطيني لطلبة طب الأسنان- فرع غزة يوما طبيا داخل أروقة مؤسسة أيام المسرح الفلسطيني، حيث شمل هذا اليوم على العديد من الفحوصات الطبية والتي قام بإجرائها طلاب كليتي الطب البشري وطب الأسنان في جامعة الأزهر-غزة، وبعد الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية قامت مؤسسة أيام المسرح الفلسطيني بعرض مسرحية لطلاب الكليتين تحت عنوان " تحرك عميق".

وفي كلمة له رحب الأستاذ رأفت العايدي مدير مؤسسة أيام المسرح الفلسطيني في بداية اليوم الطبي بأعضاء الاتحاد العالمي لجمعيات طلبة الطب والاتحاد الفلسطيني لطلبة طب الأسنان، مؤكدا على أن مثل هذه المبادرات الطبية لها أثر كبير نحو مجتمع صحي خالٍ من الأمراض، وهي تعزز الدور الذي تقوم به جامعة الأزهر في خدمة المجتمع، مؤكداً أن الفن يلعب دورا أساسيا في تسهيل عملية نشر المعرفة بين أفراد المجتمع.

من جانبه شكر محمد الحلو رئيس الاتحاد العالمي لجمعيات طلبة الطب – فرع غزة مؤسسة أيام المسرح الفلسطيني على هذا التعاون، موضحا أن مساهمة مؤسسات المجتمع المحلي لها أثر كبير في تيسير عمل الاتحادات الفلسطينية لما تقدمه من دعم لهم ، وثمن الحلو هذه الشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لطلبة طب الأسنان – فرع غزة والتي ستكون بداية تعاون مشترك بين الاتحادين من أجل مستقبل واعد لهذا المجتمع ، وفي ختام كلمته قدم الحلو شكره لمنسقي المشروع د. ثائر أبو عامر و د. حسام العايدي.