الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تعبد عدة شوارع في احياء الشيخ وابو عطوان بالمدينة

نشر بتاريخ: 05/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 00:06 )
الخليل -معا- أشرف خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل بصحبة النائب اكرم الهيموني عضو المجلس التشريعي ومهندس المدينة توفيق عرفة اليوم على تعبيد عدد من الشوارع في حارة الشيخ الى الشرق من المدينة، حيث التقوا اهالي المنطقة و استمعوا الى مطالبهم .

واكد العسيلي ان تعبيد هذه الطرقات واجب على بلدية الخليل اتجاه المدينة وان البلدية عازمة على تعبيد كافة المناطق التي اوصت اللجنة الهندسية في البلدية بإعادة تأهيلها.

واضاف ان اليات التعبيد و التاهيل لشوارع المدينة لن تغادرها قبل بداية فصل الشتاء القادم التي من المتوقع ان تكون البلدية قد انهت تعبيد جميع المناطق المقرر تعبيدها .

من جانبه أكد الهيموني على رضا مواطني الخليل عن الخدمات المقدمة من قبل البلدية واعرب عن امله ان تستمر البلدية على نهجها الحالي في تقديم الخدمات لجميع المناطق في مدينة الخليل وتسهيل حياتهم وتقديم التسهيلات لهم .

وقدم محمد الدويك عضو لجنة حارة الشيخ الشكر للعسيلي والهيموني على متابعتهم لاحوال المواطنين وتلبيتهم دعوة اهالي المنطقة في انارة وتعبيد شوارعها وطالبهم بالاستمرار بدعم المنطقة التي تعتبر كما قال "اصل مدينة الخليل و جزء هام من تاريخها " .

كما التقى العسيلي والهيموني اهالي منطقة ابو عطوان الى الشمال من المدينة واطلعوا على سير اعمال التعبيد فيها .

واوضح توفيق عرفة مهندس المدينة ان مجموع المساحات التي تم تعبيدها في منطقتي حارة الشيخ وابو عطوان خلال اليومين الماضيين تجاوزت 7000 متر مربع و التي جاءت بناء على توجيهات رئيس واعضاء المجلس البلدي .