الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل حول "العلاقات العامة ووسائل الاعلام" في الخليل

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 04:39 )
الخليل -معا- اختتمت مؤسسة الملتقى المدني في محافظة الخليل، أمس، تدريبها حول "العلاقات العامة ووسائل الاعلام" في قاعة الأمانة ضمن برنامج تدريب المؤسسات النسوية.

وشمل التدريب تعريف العلاقات العامة واهدافها من بناء السمعة الحسنة للمؤسسة امام الجهات المختلفة سواء محليا او اقليميا او دوليا والتواصل مع الاطراف المختلفة خارج المؤسسة وتطوير وسائل داعمة للتواصل مع العالم خارج المؤسسة.

وأشارت المشاركات في التدريب، إلى الإنجازات التي حققتها المؤسسات على مستوى العلاقات العامة ومدى القصور الناتج عن عدم ايلاء الاهتمام المناسب لهذا الموضوع وخاصة المؤسسات القاعدية والتي لا تمتلك الكادر المؤهل ولا الخبرة الكافية كالتي تتوفر لدى المؤسسات الكبيرة والهيئات المحلية العريقة.

هذا وقد شارك في الورشة ممثلات عن مؤسسات نسوية شملت جمعية مركز فلسطين النسوي، جمعية التنمية الاسرية، جمعية تنظيم المراة، كتلة نضال المراة، جمعية الجوايا، اتحاد لجان العمل النسائي، جمعية العمل النسوي، لجنة المراة، اتاد المتعطلين عن العمل، مؤسسة العودة بالاضافة الى نساء مهتمات بانتخابات الهيئات المحلية في المحافظة وقام بالتدريب راجي عودة المنسق الاقليمي للملتقى المدني.

وفي نهاية الورشة أشادن المشاركات بالتركيز على وسائل الاعلام وكيفية الاستغلال الامثل لها من اجل ان تساهم في تطوير عمل العلاقات العامة والتي تعود بالمردود الايجابي على المؤسسة.

ويأتي هذا التدريب ضمن سلسلة تدريبات تهدف إلى رفع مستوى المشاركة الاجتماعية والسياسية للنساء وزيادة فعاليتهن داخل الهيئات المحلية والمؤسسات الأهلية وتزويد النساء بالمعلومات حول العلاقات العامة واهميتها لمؤسسات المجتمع المدني والهيئات المحلية.