الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي متدربي دورة التمكين الاقتصادي

نشر بتاريخ: 19/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 17:25 )

طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة متدربي دورة التمكين الاقتصادي التي نظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشيداً بدور المجلس ورئيسه اللواء جبريل الرجوب واهتمامه بقضايا الشباب ومتابعتها، موضحاً أن الشباب هم عماد المجتمع الفلسطيني وتلقى على عاتقهم الكثير من المسؤوليات والتي من أهمها مواصلة عملية التحرر الوطني والوصول إلى الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وتابع المحافظ قائلاً :ندعم كافة المشاريع الشبابية التي تساهم في عملية التمكين للخريجين خاصة أنه من الضروري ان نعمل ضمن منهج محدد لخدمة قطاع الشباب وتنميته ومساعدته لأخذ زمام الأمور".


من جانبه قال نضال حكيم رئيس قسم الشباب في المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الزيارة لدار محافظة طولكرم تأتي من باب التواصل ولتعريف المحافظ أبو بكر على فكرة دورة التمكين الاقتصادي التي نفذها المجلس، موضحاً أن النشاط يأتي بهدف تقوية الشخصية لدى المتدربين وتقوية العلاقة مع المؤسسة الرسمية.


في سياق متصل توجه المتدربون برفقة نائب المحافظ العقيد بلال حالوب إلى أسواق طولكرم لتقديم مساعدات عينية لأصحاب البسطات ومتابعة للمشاريع الاقتصادية الذاتية.