السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابة طفلين بجراح واعتقال أحد قادة سرايا القدس خلال عملية عسكرية في جنين

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 14:53 )
جنين- معا- أصيب طفلان فلسطينيان بجراح, واعتقل احد قادة سرايا القدس في عملية عسكرية اسرائيلية اليوم الخميس استهدفت المنطقة الشرقية بمدينة جنين.

وقال شهود عيان إن الطفل مصطفى ابو سرور أصيب بعيار معدني في الرأس, عندما أطقلت قوات الاحتلال النار على طلبة المدارس في مدينة جنين, وقامت تلك القوات بنقله الى مستشفى اسرائيلي.

وأفادت مصادر اعلامية اسرائيلية في حديث لـ "معا" ان الطفل المصاب نقل الى مستشفى رمبام في حيفا للعلاج, ووصفت مصادر طبية اسرائيلية حالته بالمستقرة.

وأضافت المصادر الطبية في مستشفى رمبام أن الطفل يخضع لعملية جراحية بعد اصابته برصاصة مطاطية اخترقت وجهه واستقرت في جمجمته, مشيرة الى انه سينقل الى غرفة العناية المركزة فور انتهاء العملية.

وفي ذات السياق أفاد شهود عيان لمراسلنا إن طفلاً آخر اصيب اليوم برصاص القوات الاسرائيلية اثناء عودته من مدرسته في الحي الشرقي بجنين.

وأكد الشهود ان الطفل الذي لم تعرف هويته كان يحمل حقيبته على ظهره وعائداً الى منزله عندما اطلقت القوات الاسرائيلية الرصاص عليه, وأصابته على ما يبدو في الراس, وعلى الفور هرعت اليه اربع جيبات عسكرية وسيارة اسعاف تابعة للجيش حيث قدموا له علاجاً اولياً قبل نقله في سيارة الاسعاف الى خارج جنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال احمد صلاح احد قادة سرايا القدس في جنين, ونقلته الى جهة مجهولة.