الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو عرار: يجب تجيير وحدة الاحزاب لخدمة المجتمع العربي

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 27/03/2015 الساعة: 07:49 )
أبو عرار: يجب تجيير وحدة الاحزاب لخدمة المجتمع العربي

النقب - معا - بين النائب طلب ابو عرار انه سيركز عمله في الدورة الجديدة في الكنيست على قضايا الارض والمسكن، ولم الشمل، ومخصصات الاطفال، وغيرها من امور اقتصادية، تعليمية، اجتماعية.

واكد النائب طلب ابو عرار على ضرورة تجيير الوحدة السياسية للأحزاب العربية في انجاح هذه المهام لخدمة المجتمع العربي، كما يجب تجيير الصورة التي ارتسمت في العالم حول شخصية نتنياهو، وحكومته المقبلة في سبيل مضاعفة الضغط العالمي، بالإضافة للضغط الداخلي، من اجل تحسين اوضاع الاهل في الداخل الفلسطيني.


وناشد النائب طلب ابو عرار الاهل في النقب الى الوقوف صفا واحدا، وتوحيد الخطاب، والجهود من اجل تحقيق مطالب الاهل في النقب والتي تعد من اكثر الامور سخونة في الداخل.

كما ان النائب طلب ابو عرار سيستمر في الحملة "الحملة العالمية من اجل عرب النقب"، وتفعيل مجموعة الضغط في الكنيست من اجل عرب النقب، والتي يسعى من خلالها لإيجاد حلول لقضايا الارض والمسكن على اساس الاعتراف بالقرى غير المعترف بها، والاعتراف بملكية الاراضي لأصحابها العرب، ومشاركة الاهل في التخطيط.

وبين النائب طلب ابو عرار انه سيشارك في مسيرة على الاقدام ستنطلق من النقب الى القدس في سبيل رفع قضايا النقب الى اعلى المستويات.