الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمدالله: لن نقبل بفصل غزة

نشر بتاريخ: 25/03/2015 ( آخر تحديث: 25/03/2015 الساعة: 18:10 )
الحمدالله: لن نقبل بفصل غزة

غزة- معا - أكد رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله اليوم الاربعاء أنه سيسعى خلال وجوده في قطاع غزة لايجاد حلول لكافة القضايا المتعلقة وخاصة ملف الموظفين مؤكدا "لن نقبل بفصل غزة او عزلها".

وقال رئيس الوزراء عقب وصوله مقر اقامته في فندق الموفمبيك غرب غزة:" إن إحدى المحاور التي سنعالجها خلال الزيارة هي ملف الموظفين المدنيين والتي تبلورت كخطة بعد اتصالات عربية ودولية، مطالبا جميع الموظفين بالعودة إلى عملهم فور الاعلان عن الخطة"، مؤكدا أن كل موظف لا يعود الى عمله سيكون خارج الخدمة، موضحا ان هذا كله لن يكون هذا بمعزل عن تسليم المعابر وجباية الضرائب.

واضاف الحمدالله "لن يترك اي من الموظفين في الشارع وسنجد الحلول للجميع، ونتعامل مع الموظفين دون تمييز وفق المعايير واتفاق المصالحة واعلان الشاطئ".

واعلن ان الزيارة جاءت لتكريس المصالحة الوطنية واستئناف الحوار الوطني الشامل لمعاجلة كافة القضايا ويضع الجميع امام مسؤولياته للتكاتف والتوحد.

ونقل الحمدالله تحيات الرئيس لاهل غزة وقال :"ان الرئيس يتابع كافة امور القطاع وانه لن تكون هناك دولة واحدة وعاصمتها القدس الشرقية دون غزة".

وقال :" نحن امام مهمة وطنية كبري نسعى لطي صفحة الانقسام ولن نقبل بالانقسام وسنبذل كل طاقتنا لتحقيق الشراكة وفي تحمل المسؤولية في كل شي".

كما اكد على ضرورة اجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية.