الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة النقل يزور المجلس الاعلى للمرور

نشر بتاريخ: 25/03/2015 ( آخر تحديث: 25/03/2015 الساعة: 17:22 )

رام الله - معا - قام وكيل وزارة النقل والمواصلات الاستاذ عمار ياسين بزيارة لمقر المجلس الاعلى للمرور.

وكان في استقباله الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمد جرادات والمهندس ناصر ابو شربك والاستاذ محمد حمدان والمهندس محمود خالد وطاقم المجلس الاعلى للمرور.

 
واشار الياسين أن هذه الزيارة جاءت دعما للجهود التي قام بها فريق المجلس الاعلى للمرور في تعزيز السلامة المرورية بالتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة بالسلامة المرورية واشاد بالجهود والمتابعة التي قام بها فريق المجلس لتنظيم الوضع المروري على حاجز قلنديا وبرامج التوعية المرورية للطلاب والشباب.

 
وقام الياسين بالاستماع الى فريق المجلس والاطلاع على كافة المعيقات التي تواجههم في تقديم افضل الخدمات التي تعزز السلامة المرورية ووعد بتقديم كافة التسهيلات التي تدعم خطة عمل المجلس الاعلى للمرور في تامين السلامة المرورية للمواطن الفلسطيني.

 
وفي ذات السياق أشاد الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للمرور المهندس محمد جرادات بهذه الزيارة وذكر أن التعاون والتواصل الحثيث من قبل اعضاء المجلس الاعلى للمرور هو السبيل لبناء قطاع مروري آمن ومتطور وقائم على المعايير والمواصفات الدولية فيما يخص السلامة المرورية وهذا الامر يتطلب الكثير من الجهود والإمكانيات ليست المادية فقط وإنما الخبرات والكفاءات في العديد من المجالات التي تتقاطع مع بعضها لتشكل في مجموعها أدوات عمل حقيقية قوامها التكامل والتعاون المبني على أساس تقاسم الأدوار والاختصاصات.