الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذنا يتخطى كفر اللبد وعصيرة الشمالية تتفوق على عوريف وعيبال تعبر يطا

نشر بتاريخ: 29/03/2015 ( آخر تحديث: 29/03/2015 الساعة: 13:50 )
اذنا يتخطى كفر اللبد وعصيرة الشمالية تتفوق على عوريف وعيبال تعبر يطا
نابلس - معا - بسام ابو عرة - اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد مباريات الاسبوع الاول من الدوري العام في الضفة بعد فوز شباب الخليل في الافتتاح على حامل اللقب عزون بنتيجة 30 هدفا مقابل 26 وفوز عصيرة الشمالية على عوريف بنتيجة 28 مقابل 23 في مباراة قوية من الفريقين وهما يعتبران من افضل الاندية التي تمارس كرة اليد وفنياتهما عالية ولهما خبرة طويلة في هذا المجال وكانت مباراتهما جرت يوم السبت على ملعب ثانوية عوريف .

وفيما حقق فريق نادي عيبال النابلسي فوزا مستحقا على يطا بنتيجة 26 هدفا مقابل 16 في مباراتهما التي جرت على ملعب عيبال في نابلس وقدم الفريقان مستوى يبشر بالخير وبالذات فريق عيبال الذي فاجئ الجميع بمستواه الجيد ، لكن فريق يطا لم يقدم ما كان مطلوب منه خاصة انه من افضل الاندية بكرة اليد على مستوى الضفة.

وفاز فريق اذنا القادم من اقصى الجنوب على كفر اللبد من اقصى الشمال بنتيجة 28 هدفا مقابل 16 في مشاركة هي الاولى من نوعها لفريق كفر اللبد بكرة اليد،ليختتم الاتحاد الاسبوع الاول للدوري الفلسطيني لكرة اليد المحافظات الشمالية بنجاح باهر .

حكم اللقاءات : ابراهيم الهدار وناجح ابو ناموس ووقتها احمد الدبابسة وسجلها محمود النواجعة وراقبها عضو الاتحاد جمال سرحان وحضرها نائب رئيس الاتحاد جواد غنام.