الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي حبلة الرياضي يقيم حفل اختتام للمخيم الصيفي الذي نظمته مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي بدعم من اليونسيف

نشر بتاريخ: 08/09/2007 ( آخر تحديث: 08/09/2007 الساعة: 15:58 )
قلقيلية - معا - نظم نادي حبلة الرياضي في مدرسة ذكور حبلة اليوم احتفالا بمناسبة اختتام المخيم الصيفي الذي نظمته مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي بدعم من منظمة اليونسيف وبرعاية محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي شارك فيه المئات من سكان البلدة وممثلين عن المجلس التشريعي ووزارة الشباب والرياضة ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي.

وفي كلمة باسم المؤسسات الوطنية القاها حسام ابو حمدي اشاد خلالها بدور مؤسسة تامر واليونسيف في انجاح فعاليات المخيم وشكرهم على جهودهم في نادي حبلة من خلال المركز الصديق للطلائع والذي تنفذه المؤسستين في النادي لما لهذا المركز من اهمية في تطوير قدرات اليافعين واليافعات من ابناء البلدة العلمية والحياتية مبينا اترحيب المؤسسات الوطنية في محافظة قلقيلية في مثل هذه الانشطة والمؤسسات القائمة عليها.

من ناحيته اعرب رئيس بلدية حبلة محمد سليم عن اهمية هذا النشاط في التعليم اللا منهجي لخدمة ابناء بلدته حبلة وعرج سليم على اهمية الدور الذي تقوم به مؤسسة تامر واهمية المشاريع الذي تدعمها منظمة اليونسيف من حدائق عامة ومراكز صديقة في البلدة.

بدوره شكر منسق مؤسسة تامر في محافظة قلقيلية رائد عمر شركاء المؤسسة الداعمين لمثل هذه المشاريع وعلى راسها منظمة اليونسيف ونادي حبلة واهالي بلدة حبلة عامة على تعاونهم لانجاح هذا المشروع .

وتحدث عمر عن فلسفة مؤسسة تامر في تفعيل عادة القراءة في المجتمع الفلسطيني بين جميع افراد المجتمع مؤكدا على ضرورة الاء فئة اليافعين والاطفال بالغ الاهتمام من اجل افساح المجال امامهم للتعبير عن انفسهم.

من جانبه بين محافظ قلقيلية ربيح الخندقجي اهمية التعلم بالنسبة لافراد المجتمع واهمية القراءة في تعزيز ثقافة المجتمع الفلسطيني موضحا بان المجتمع المثقف يجب ان يكون شعب قارئ .

وشكر الخندقجي مؤسسة تامر على اهتمامها بالقراءة في المجتمع الفلسطيني مطالبا بمزيد من العمل ومزيد من فتح مثل هذا المراكز والمكتبات لتصل الى كل قرية من قرى المحافظة.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات التي قدمها المشاركون والمشاركات في المركز والتي نالت اعجاب الحضور .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع على المؤسسات الداعمة للنادي ولمركز حبلة.