الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن بطولة الأسير القائد خليل شيلو ((أبو العبد)) قدامى كفرنعمة يطرق شبك عين عريك بالأربعة ويتوج بطلا

نشر بتاريخ: 08/09/2007 ( آخر تحديث: 08/09/2007 الساعة: 16:03 )
بيت لحم - معا - انطلاقا من إيمانه العميق بقضية الأسرى العادلة، ووفاء لأبطالنا في سجون الاحتلال وقادة كتائب شهداء الأقصى وعلى رأسهم المناضل الكبير مروان البرغوثي وكافة رفاقه.
نظم نادي عين عريك الرياضي وبالتعاون مع تنظيم فتح موقع عين عريك أمس وعلى ملعب الكريتاس الرياضي، دوري الأسير القائد خليل يوسف شيلو أبو العبد، بمشاركة 6 أندية، قسمت على مجموعتين مثلت نادي عين عريك(أ)، وقدامى كفرنعمة، نادي دير اللاتين رام الله، وعين عريك (ب)، ونادي بلعين الرياضي، ونادي إسلامي رام الله، ولعب كل فريق ثلاث مباريات في الدور الأول، وتمكن فريق عين عريك أ وقدامى كفرنعمة، وعين عريك ب، ودير اللاتين من التأهل للدور النهائي0

حيث لعبت عين عريك( ا) مع قدامى كفرنعمة على النهائي وتكمنت كفرنعمة من التغلب عليها بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة صعبة، وحل فريق دير اللاتين ثالثا بعد تغلبه على عين عريك ب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وحكم اللقاءات كل من الحكم محمد علاء بحور، سمير برناط، وناصر الخطيب.
وبز في البطولة عمر رياض، وعلاء خضر، وعادل شيلو من عين عريك، بينما تألق لاعبوا قدامي كفرنعمة بقيادة هدافهم راجح يوسف الذي أصاب الشبك ثمانية مرات وكذلك لاعب احمد يونس.
في ختام البطولة سلم المشرف الرياضي لنادي عين عريك محمد شيلو كأس البطولة لقدامى كفرنعمة، وكأس المرتبة الثانية لعين عريك (أ)، وكأس المرتبة الثالثة لدير الاتين، وكأاس هداف البطولة للاعب راجح يوسف،هذا وشكر شيلو الفرق الرياضية على حضورها الذي يجسد معنى الوفاء والروح الوطنية العالية في خدمة قضية أسرانا ،متمنيا الإفراج السريع والعاجل عن كافة الأسرى.
والجدير ذكره ان الأسير القائد خليل شيلو كان قد اعتقل في 7/آذار من العام الحالي بعد مطاردة قوات الاحتلال له مدة سبع سنوات، وذلك خلال اقتحام الاحتلال لمقر الاستخبارات العسكرية بمدينة رام الله، ومازال الأسير شيلو يقبع في زنازين الاحتلال.