الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين: تشييع جثمان ضابط بالمخابرات

نشر بتاريخ: 03/04/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2015 الساعة: 17:44 )
جنين: تشييع جثمان ضابط بالمخابرات
رام الله- معا - شيعت جماهير غفيرة، اليوم الجمعة، في موكب عسكري وشعبي جثمان الرائد في جهاز المخابرات العامة في جنين أحمد مازن ارشيد ( 37عاما) الذي توفي في حادث سير مفجع أمس بمنطقة واد النبي موسى في اريحا.

وبحسب ما نشرت الوكالة الرسمية، جاب موكب التشييع بعض شوارع مدينة جنين الرئيسة بمشاركة اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة ورئيس وضباط الجهاز في المحافظة، ومحافظ جنين إبراهيم رمضان ورام الله والبيرة ليلى غنام.

كما شارك في التشييع مفتي القوات المسلحة محمد أبو صلاح، ونائب قائد المنطقة المقدم محمد سلامة، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم حسن قيسية، ونائب مديري الشرطة، والوقائي المقدمين مصطفى غنام، ومهند أبو علي، وأمين سر اقليم حركة فتح في جنين جمال جرادات وأمناء السر والشعب.

ونقل منصور السعدي في كلمة محافظ جنين، تعازي الرئيس والقيادة برحيل المناضل ارشيد، مستذكرا دوره النضالي في حركة فتح وفي الأسر وخلال عمله ضابطا في جهاز المخابرات وفي عمله الإنساني والوطني والخيري.

كما أثنى العقيد خضر فريحات خلال القائه كلمة رئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج على دور الراحل النضالي وانضباطه في الجهاز، مضيفا: إن الراحل كان مقاتلا وثائرا وأسيرا.

كما قدم التعازي لأسرة الفقيد ومحبيه وزملائه وإلى أهالي محافظة جنين، مشيدا بنضاله وعمله الوطني.

وبدوره، نعى أمين سر حركة فتح إقليم جنين المرحوم ارشيد، مستذكرا تاريخه النضالي ضد الاحتلال، كما قدم التعازي لعائلته ولأهالي محافظة جنين.
كما أبن القاضي الشرعي صالح ابو فرحه المرحوم ارشيد، مشيدا بدوره النضالي وبسيرته الذاتية.

ونقل ذيب ارشيد باسم عائلة الفقيد الشكر والتقدير لكل من شاركهم وواسهم بفقدان ابنهم، مشيدا بتكاتف وتوحد أهالي المحافظة في كافة المناسبات.

وفي نهاية المهرجان الخطابي تم إطلاق 21 طلقة من قبل ضباط جهاز المخابرات العامة تحية للراحل.