الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الرحمن: ثورة الجماهير لن تتوقف في القطاع وجرائم حماس لن تمر دون عقاب

نشر بتاريخ: 08/09/2007 ( آخر تحديث: 08/09/2007 الساعة: 18:37 )
رام الله - معا - أكد أحمد عبد الرحمن الناطق الرسمي باسم حركة فتح أن ثورة الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة لن تتوقف إلا بإسقاط حركة حماس.

وندد أحمد عبد الرحمن في تصريح صحفي له تلقت "معا" نسخة منه، بالجرائم التي ارتكبتها حركة حماس والتنفيذية ضد أبناء الشعب الفلسطيني وقياداته الوطنية من مختلف الفصائل والقوى، وبالاعتداء الذي وصفه بـ "الهمجي" على الصحفيين وتحطيم كاميراتهم وأدوات عملهم باعتبارهم العين الساهرة على رصد الحقيقة.

وأضاف عبد الرحمن أن الضرر والأذى لحق بكل أبناء شعبنا وبكل قوى وفصائل العمل الوطني والإسلامي الفلسطيني على أيدي حركة حماس والتنفيذية، وان ما قامت به حركة حماس وتقوم به يثبت أنها تعيش حالة عزلة وفقدان للسيطرة على قطاع غزة.

واشار عبد الرحمن انه لقد مرت شعوب كثيرة بما نمر به الآن في فلسطين من ثورة مضادة وانقلاب ضد الشرعية والمصالح الوطنية وقيام هذه القوى المضادة بارتكاب جرائم، مؤكدا أن هذه الجرائم لن تمر، وان الشعب الذي له الحياة الدائمة سوف يحاسب ويقتص من هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه أن يعتدي على القيم الوطنية ولن يغفر لهم جرائمهم.

وأوضح عبد الرحمن أن الذين يعتدون على الشعب ويضربون الصحفيين ويعتقلون قيادات العمل الوطني لن ينجون من العقاب، مشيراً إلى أن وزارة العدل بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية بتسجيل كل اعتداء من قبل أي مواطن وقع عليه اعتداء ورصد هذه الاعتداءات لمحاسبة مرتكبيها في الوقت المناسب.