الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جباليا النزلة تطلق حملة تخفيضات على مستحقاتها المالية

نشر بتاريخ: 06/04/2015 ( آخر تحديث: 06/04/2015 الساعة: 14:02 )
غزة- معا - أعلنت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة عن إطلاقها حملة تخفيضات على مستحقاتها المالية المتراكمة على المواطنين، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة والتي يعيشها المواطنين.

قالت البلدية في تصريح وصل "معا" :"تأتي هذه الحملة بناء على قرارات أصدرتها إدارة البلدية تهدف إلى التخفيف من الرسوم المالية المستحقة على المواطنين واستمراراً لدورها في خدمة المجتمع المحلي".

وأضافت البلدية:" إن المجلس البلدي اتخذ قراراً بتنفيذ حملة على مستحقات الجباية المتأخرة على المواطنين، مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون في المدينة، وأهالي نفوذ البلدية على وجه الخصوص في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي علي قطاع غزة".

وتابعت :" سيتم إعفاء للمشتركين من هذه الحلمة والتي تبدأ من بداية شهر ابريل وتستمر حتى نهاية شهر يونيو لعام 2015 م، بنسبة 20% للراغبين في تقسيط المبالغ المستحقة شريطة الاشتراك في السداد الآلي أو تقديم كمبيالات أو شيكات علي المبلغ المتبقي لمن لا يملك حساب بنكي، بالإضافة إلى منح نسبة خصم 25% علي الدفع النقدي".

واردفت :"وتشمل في منح نسبة خصم 20% من مستحقات الجباية المتراكمة على المواطنين سواء كانت المياه، ترخيص ألبناء، الأملاك والإيجار"، موضحة أن حملة التخفيضات تشمل كافة فئات المواطنين دون تمييز ولمدة 3 أشهر علي التوالي.

وطالبت البلدية كافة المواطنين بضرورة التجاوب مع هذه التسهيلات واغتنام هذه الفرصة والشروع بتسوية ملفاتهم المالية، مؤكدة انه سيتم إلغاء جميع أنواع الخصومات بعد انتهاء الحملة.