الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجيش المصري يقتل 14 مسلحا

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 08/04/2015 الساعة: 13:03 )
الجيش المصري يقتل 14 مسلحا
القاهرة – مراسل معا - داهمت قوات الجيش المصري جميع معاقل تنظيم انصار بيت المقدس بقرى جنوب الشيخ زويد.

وتمكنت القوات اليوم من الاشتباك مع مسلحين وأسفرت الاشتباكات عن قتل 14 مسلحا في الحملة البرية الموسعة التي بدأت فجر امس الاثنين ومازالت مستمرة لاجل غير مسمى.

وحسب مصادر عسكرية فان الحملة البرية الموسعة ممتدة حتى القضاء تماما على جميع المسلحين.

وقد وصفت الاشتباكات اليوم بالعنيفة وقد قررت القوات اليوم مبيت ليلتها بقرية الفيتات احد معاقل تنظيم انصار بيت المقدس كما نجحت قوات الجيش من احباط تفجير كمين الجورة العسكرى بسيارة مفخخة ربع نقل بيضاء كانت تحمل كمية كبيرة من المتفجرات يقودها انتحاري اثناء محاولته اقتحام الكمين وتفجيرة فيما فتحت قوات الجيش النار بكثافة عليها فانفجرت انفجارا مروعا.

كما اكد مصدر امني كبير بشمال سيناء بان القوات المسلحة اثناء مداهماتها العسكرية الموسعة بقرية الفيتات جنوب الشيخ زويد تمكنت من ضبط اكبر مخزن متفجرات لتنظيم انصار بيت المقدس وضبطت القوات بداخل المخزن على 5 اطنان من المتفجرات من مادة" تي ان تي" شديدة الانفجار وبارود ومواد كيميائية مخصصة لتصنيع المتفجرات.

كما ضبطت القوات داخل المخزن علي اعداد كبيرة من العبوات الناسفة المعدة للتفجير.

كما كشف مصدر امني كبير بان تنظيم بيت المقدس مازال يحتجز لديه صف ضابط بالجيش سبق اختطافه عقب حادث الهجمات المسلحة الاخيرة الخميس على اكمنة الجيش بالشيخ زويد.

وقد سبق ان خطف التنظيم مدرعتين وجندي وصف ضابط فيما دمرت القوات الجوية المدرعتين وقتل التنظيم الجندي والقي جثمانه امس بالشيخ زويد ولازال التنظيم يحتجز لديه صف ضابط بالجيش.