الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الاسلامي يثمن تجربة انتخابات نقابة المحامين

نشر بتاريخ: 07/04/2015 ( آخر تحديث: 07/04/2015 الساعة: 18:04 )

غزة- معا - قال الاتحاد الإسلامي في نقابة المحامين إنه شارك وبكل قناعة في العملية الانتخابية للتأكيد على أهمية الانتخابات وتكريسها كوسيلة لاحترام الآراء والقناعات والتجارب حتى لا تكون العملية الانتخابية الأولى والأخيرة وإنما آلية لكي تتكرر العملية الانتخابية بشكلٍ حضاري وديمقراطي في كل دورة انتخابية.


وهنأ الاتحاد في تصريح وصل "معا" قائمة الشهيد ياسر عرفات بفوزهم في مجلس نقابة المحامين، مضيفا" نؤكد على أننا سنبقى سائرين في اتجاه تعزيز التجربة الديمقراطية وندعم كل من يحافظ على استمرارها والعمل لخدمة مصالح الشرائح المهنية وسنعمل من خلال مجلس النقابة بكل إمكاناتنا لخدمة مهنة المحاماة والمنتمين لها".


وعبر الاتحاد عن املة أن تتكرر هذه التجربة على سائر القطاعات والنقابات المجتمعية والمهنية وصولاً إلى أفضل أشكال العطاء والبذل والتكامل في المجتمع الفلسطيني.


وقال :"لقد أعطت العملية الانتخابية لنقابة المحامين في قطاع غزة انطباعًا لجوٍ متقدم من الحرية أوصلت قائمة الشهيد ياسر عرفات إلى مجلس الانتخابات".

وثمن الاتحاد هذه التجربة،داعيا السلطة الفلسطينية إلى توفير مثل هذه الظروف في الضفة الغربية والسماح لكافة الجهات والأطر النقابية والطلابية إلى المشاركة وتكرار مثل هذه التجربة بدون أي عوائق أو قيود.