الأربعاء: 07/12/2022

محدث- وفاة موقوف اثر حريق مركز الاستخبارات بالخليل

نشر بتاريخ: 08/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 07:40 )
محدث- وفاة موقوف اثر حريق مركز الاستخبارات بالخليل

الخليل- معا- توفي موقوف الاربعاء اثر حريق اندلع داخل مركز توقيف الاستخبارات العسكرية في مدينة الخليل.

واكد مدير مستشفى الخليل الحكومي الدكتور وليد زلوم وفاة الموقوف في سجن الاستخبارات ربيع محمود الجمل من مرتبات الامن الوقائي متأثرا باصابته.

وافاد مراسلنا بان اطلاق نار كثيف يسمع في المنطقة الجنوبية من المدينة اضافة الى حرق اطارات سيارات , وان وساطات برئاسة رئيس بلدية الخليل وبعض وجهاء المدينة لتهدئة النفوس على خلفية حالة الوفاة.

وقال مدير الاستخبارات العسكرية المقدم ابراهيم زواهرة لمراسل معا بالخليل إنه تم اخماد الحريق والسيطرة عليه وقد شرع الجهاز بعملية التحقيق للوقوف على اسباب الحريق.

وقد حضر الى المستشفى قائد منطقة الخليل وقيادة الامن الوقائي وسيعقد محافظ الخليل اجتماعا للوقوف على اسباب ما حدث وسيشارك في الاجتماع قادة الامن واللجنة الرئاسية للسلم الاهلي.

وقد هرعت اطفائية بلدية الخليل والدفاع المدني الى مكان الحادث وعملوا على اخماد الحريق.

وعقب محافظ الخليل على الحادثة بالقول انه جرى تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات الحريق .

من جانبه قال عيسى عمرو مساعد النائب العام العسكري انه تم ابلاغ الطبي الشرعي للكشف على الجثة لمعرفة اسباب الوفاة وقد تم المباشرة بالتحقيق في الحادث مشيرا الى ان النيابة تقوم حاليا باستجواب من كان متواجدا في مقر النيابة العسكرية.

وكشفت مصادر طبية غير رسمية شاهدت الجثة لمراسل معا عن ان الموقوف توفي اختناقا, وان حروقا من الدرجتين الاولى والثاينة تظهر في الجزء الاسفل من الجسم مرجحة ان سبب الوفاة قد تكون ناتجة عن استنشاق الدخان.

يتبع..