السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد الجزرة:نطالب بالخروج عن حالة الصمت السلبي

نشر بتاريخ: 09/04/2015 ( آخر تحديث: 09/04/2015 الساعة: 12:21 )
العميد الجزرة:نطالب بالخروج عن حالة الصمت السلبي
الخليل - معا - أكد العميد إبراهيم الجزرة قائد الضابطة الجمركية، على ان الضابطة الجمركية مستمرة في عملها المناط بها، وهو حماية الأمن الغذائي والاقتصادي للمواطنين، وطالب المواطنين بالخروج عن حالة الصمت السلبي، والوقوف سداً منيعاً امام كافة الظواهر السلبية التي تؤثر على المجتمع، وشدد على أن الضابطة الجمركية لن تتهاون مع المهربين وعمليات التهريب.

جاء ذلك خلال تفقده مديرية الضابطة الجمركية والاطلاع على آخر التطورات بعد حادثة محاولة قتل 4 من عناصر الضابطة خلال مطاردتهم لشاحنة تحمل دواجن مهرب للسوق قبل يومين.

ورافقه في الزيارة المقدم أمين الطميزي مدير دائرة الرقابة والامن في الضابطة والمقدم وائل العناتي مدير التحقيقات في الضابطة والرائد عمار ياسين مدير الضابطة في بيت لحم، حيث كان في استقباله الرائد عبد الكريم البسايطة مدير الضابطة في الخليل ونائبه النقيب لؤي الطميزي وضباط وأفراد وعناصر الضابطة في الخليل.

وقال العميد الجزرة لمراسل معا في الخليل:" نشكر المؤسسة الامنية على دورها في مساندة اخوتهم في الضابطة الجمركية، ونقدم الشكر للمواطنين والمؤسسات التي التفت حول الضابطة واستنكرت وشجبت العملية الجبانة التي تعرض لها ابناء هذا الوطن".

وأضاف:" نهيب بالمواطنين بالتواصل مع ابنائهم في الاجهزة الامنية وابلاغ جهات الاختصاص عن اية ظواهر سلبية، والخروج عن حالة الصمت السلبي، والجميع شركاء في هذا الوطن".

وقام أكرم حسونة رئيس جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية ووفد من النقابة، بزيارة تضامنية الى مقر الضابطة الجمركية في الخليل، مؤكدين على وقوف الجمعية والمؤسسات والمواطنين، خلف الضابطة التي تعمل على حمايتهم، ومستنكرين العملية الجبانة التي تعرض لها ابناء الوطن.