السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية تطلق حملة رمضان المبارك

نشر بتاريخ: 09/09/2007 ( آخر تحديث: 09/09/2007 الساعة: 18:53 )
رام الله-معا- أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي من مقرها برام الله حملة "اربح ذهب" والخاصة بشهر رمضان المبارك، وذلك وفق التقليد المتبع للشركة في كل عام.

وتقضي الحملة الجديدة بإتاحة المجال أمام مستهلكي مشروب الكوكاكولا للفوز بليرات ذهب ؛ إذا ما حالفهم الحظ ووجدوا كلمة "ليرة ذهب" أسفل أغطية منتجاتها، أو الحصول على فرص الفوز بالعبوات المجانية من حجم 2 لتر.

وقد عملت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي على تصميم عبوات خاصة بالحملة بحيث كستها باللون الذهبي، وقد باشرت الشركة طرح منتجات الحملة في الأسواق، في العرض الذي يسري حتى نهاية شهر تشرين أول المقبل.

وسيكون بإمكان الرابحين استبدال ليرات الذهب من نقاط توزيع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي في رام الله والخليل ونابلس وغزة، وكذلك يمكن استبدال العبوات المجانية من منافذ بيع منتجات الشركة، والتي أعلنت عنها في حملتها الدعائية.

وقال فؤاد النجاب مدير التسويق والمبيعات في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي "تأتي هذه الحملة كتهنئة من الشركة لكافة مستهلكينا بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وهي على ذات السياق في العبرة من هذا الشهر الذي علمنا العطاء فهي بمثابة المعايدة على مستهلكينا، وتقديرا لهم على اختيارهم منتجاتنا عالية الجودة" وأضاف" لقد عملت طواقم الشركة بجد من أجل إيصال هذا المنتج إلى كافة منافذ البيع قبل بدء الشهر الكريم، ويمكن للجميع الآن الاستفادة من هذه الفرصة على غرار حملاتنا في رمضان من كل عام".

وقالت هالة الديسي مديرة الاتصال والعلاقات العامة في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي "ليس أجمل من أن نطبق طقوس رمضان في أن نجتمع مع الكثير من الأسر على مائدة الإفطار عبر منتجاتنا، ونحن نعلم أنه من المشروبات المفضلة خلال شهر رمضان" وقالت "هذا ما يميزنا كمنتج وطني، فإضافة إلى رفدنا للاقتصاد الوطني، وأعمال المسؤولية الاجتماعية والتزامنا نحو السوق الفلسطينية ونحو الأيدي العاملة، فإن حملاتنا هي لأهلنا الذين نستشعر كافة المناسبات معهم، ونكون معهم في كل الأماكن".

ومن الجدير بالذكر، بأن حملة رمضان هي تقليد سنوي متبع في شركة المشروبات الوطنية طيلة السنوات الماضية وكانت الشركة قد انتهت قبل فترة من حملة الصيف "اربح نقدا" والتي استفاد منها آلاف المستهلكين في الفوز بجوائز نقدية.