الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهالي كفر عبوش جنوب طولكرم يرون في التعداد ضرورة ملحة لتطوير قريتهم

نشر بتاريخ: 09/09/2007 ( آخر تحديث: 09/09/2007 الساعة: 19:18 )
طولكرم - معا - عقد الفريق الوطني للتعداد في محافظة طولكرم لقاءا مع ممثلي العائلات و السكان في قرية كفر عبوش جنوب طولكرم و حضر اللقاء محمود القية مدير التعداد في المحافظة، و عبد الغفور عويضة المنسق الإعلامي للتعداد في المحافظة و رياض حامد رئيس المجلس المحلي و جمع من ممثلي العائلات و السكان.

وفي كلمته اكد القية على أهمية إجراء التعداد لمساهمته بشكل كبير في عملية التنمية الوطنية ، مؤكدا على سرية المعلومات إلى يدلي بها السكان و احترام خصوصية العائلات التي تكفلها المادة الرابعة من قانون الإحصاءات العامة للعام 2000.

وشدد القية على ضرورة التعاون مع العدادين و تقديم المعلومات و البيانات الصحيحة التي سيتم التعامل معها بسرية و تظهر في النهاية على شكل أرقام و بيانات إحصائية، داعياً السكان الى ضرورة الحفاظ على العلامات التي تم و ضعها كونها أحد المراحل الهامة في إنجاح هذا المشروع الوطني الكبير.

واوضح القية على أن المعلومات ستكون متوفرة و متاحة لكل جهة يمكنها الاستفادة منها في عملية التنمية و التطوير الاجتماعي و الوطني مستقبلا.

من جانبه اكد رئيس المجلس المحلي الأستاذ رياض حامد على أهمية التعداد في توفير المعلومات التي تحتاج إليها المجالس المحلية في مسيرتها التطويرية ، مشدداً على دعمه و تأييده و تقديم كل الإمكانات المتاحة لانجاح التعداد في القرية و تسهيل عمل المشرفين و العدادين في مرحلتي الترقيم و العد.

وفي نهاية اللقاء اكد السكان دعمهم للتعداد العام للسكان و المساكن و المنشات 2007 متعهدين بتقديم المعلومات الصحيحة.

وفي سياق متصل فقد شارك الفريق الوطني للتعداد في محافظة طولكرم أمس في الفعاليات التي نظمت في منطقة الكفريات ( اليوم الطبي و المسيرة الحاشدة ضد الجدار)حيث تم توزيع البيان الأول و كلمة التعداد على السكان المشاركين في هذه الفعاليات.