الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفالا باليوبيل الماسي فريق القدم لمجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية، دير اللاتين- رام الله ينتزع كأس البطولة

نشر بتاريخ: 09/09/2007 ( آخر تحديث: 09/09/2007 الساعة: 19:39 )

بيت لحم - معا - - شارك فريق كرة القدم لمجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية، دير اللاتين- رام الله، بدوري مواليد 1990 الذي نظمته مجموعة كشافة تيراسنطا بيت لحم، احتفالاً باليوبيل الماسي و مرور 75 عام على تأسيسها.
و أوقعت القرعة فريقنا في مجموعة قوية الى جانب فريق تيراسنطا المستضيف و فريق الروم الكاثوليك و فريق الرعاة من بيت ساحور.
و خسر فريقنا في المبارة الأولى أمام فريق الرعاة بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يحقق فوزاً ملفتاً على الفريق المستضيف بهدفين نظيفين سجلهما لاعبنا المتألق و كابتن الفريق جورجي عناب.
و في المبارة الأخيرة، دخل فريقنا و هو يمني النفس بالفوز ليضمن مقعداً له في دور الأربعة، الا أن سوء الحظ و الخشونة الزائدة من فريق الروم الكاثوليك وقفت حائلاً دون تحقيقنا للفوز، حيث خسر فريقنا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجله جورجي عناب.
من جهة أخرى، حقق فريقنا فوزاً كبير على مجموعة كشافة الانجيلية في مبارة ودية جمعتهما على ملاعب مدرسة الانجيلية الاسقفية. و استطاع فريقنا من تسجيل خمسة أهداف مقابل أربعة لفريق الانجيلية. و سجل أهدافنا كل من اللاعب غسان القرع ( 3 أهداف) و اللاعب جورجي عناب( هدافان).
و مثل فريقنا في المباريات، الحارس المتألق عامر شامية، و دفاعنا الحديدي جوني اسعيد و سليم كسبري و سامر عبيد و طارق رنتيسي، و وسطنا السريع خليل البياضي و عيسى فواضلة، و هجومنا الفعال جورجي عناب و غسان القرع.و يشرف على تدريب الفريق المدرب عماد فريج.
يذكر أن شركة الشرق الأدنى للاستشارات (نير ايست كونسلتينج)، ممثلة بمديرها التنفيذي الاستاذ جميل رباح، قدمت زي رياضي جديد للفريق.