الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة حضارة ترعى مهرجان باسكت بال بالتعاون مع adidas و الNBA

نشر بتاريخ: 09/09/2007 ( آخر تحديث: 09/09/2007 الساعة: 22:28 )
بيت لحم - معا - اقيم على ملعب نادي ارثوذكسي رام الله وتحت رعاية شركة حضارة مهرجاناً رياضياً كبيراً لباسكت بال وبإشراف اعضاء من ال NBA و adidas وبمشاركة اكثر من 100 لاعب ولاعبه للفئة العمرية اقل من 14 سنة من محافظات القدس وطولكرم واريحا وقد اشرف على الفعاليات مجموعة من المدربين المؤهلين وعدد من المدربين الاجانب من امريكا واوروبا.

وقد قام السيد ارسي بيوفورد مدير San Antonio Spurs حامل اللقب الامريكي في NBA بزيارة خاصة للإطلاع على سير البرنامج وكيفية دعم كرة السلة الفلسطينية المستقبلية حيث قام ايضاً بزيارة مؤسسة العمل الكاثوليكي في بيت لحم و نادي ارثوذكسي رام الله وقد وعد بإعداد مشاريع لتقدم وازدهار كرة السلة الفلسطينية لسنوات قادمة وارسال مدربين NBA الى البلاد.

وأوفدت محطة ESPN الرياضية العالمية مراسلها الصحفي البروفيسور تشاد فورد المختص بتغطية مباريات كرة السلة العالمية لإعداد تقرير خاص عن برنامج باسكت بال وفعالياته ومقابلات مع عدد من لاعبي ومدربي البرنامج.

وقد قدمت شركة adidas زياً رياضياً وحذاءاً لكرة السلة لـ 300 طفل كمنحة من الشركة لبرنامج باسكت بال وقد حضر الفعاليات ممثل عن الشركة، وسيتم ارسال المزيد خلال الاشهر القادمة لبقية اللاعبين واللاعبات والمقدرعددهم 500 طفل من محافظات فلسطين.

ويعتبر برنامج باسكت بال أول مشروع رياضي ترعاه شركة adidas وبالتعاون مع ال NBA و مع شركة حضارة الفلسطينية من اجل العمل على دعم كرة السلة الفلسطينية عن طريق رعاية الاجيال الناشئة وايفاد مدربين دوليين لإقامة معسكرات تدريبية لمدربي باسكت بال في فلسطين ويتضمن برنامج تأهل مدربي باسكت بال المشاركة في دورات تدريبية متقدمة تقام في الولايات المتحدة الامريكية بإشراف مدربين دوليين. ونأمل من جميع الشركات ان تحذو حذو شركة حضارة في دعم الرياضة الفلسطينية والتي بحاجة الى كل دعم ممكن.