الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الإسلامية تنظم بطولة الشهيد إبراهيم الشخريت الاختراق الضاحية في قلعة الجنوب مدينة رفح

نشر بتاريخ: 10/09/2007 ( آخر تحديث: 10/09/2007 الساعة: 15:52 )
رفح - معا - نظمت الرابطة الاسلامية بطولة لاختراق الضاحية في رفح بعنوان بطولة الشهيد إبراهيم الشخريت لاختراق الضاحية لمسافة 5 كيلو للناشئين
و انطلق السباق من محررة ميراج مروراً بطريق صلاح الدين وصولاً لنادي شباب رفح وشارك في السياق 170 طالب من أبناء الرابطة الإسلامية.

وكانت المنافسة شديدة بين المنافسين نظراً للعدد الكبير واللياقة البدنية العالية للمشاركين حصل على المركز الأول وكأس البطولة الطالب "إسلام إرجيلات" وجاء ثانياً الطالب "محمد إبراهيم" وحل ثالثاً الطالب "معتز النمس".
و أقامت اللجنة الرياضية بالرابطة الإسلامية حقل توزيع جوائز للفائزين الخمسة عشر الأوائل حيث سلم الكؤوس والدروع والميداليات.
وفي كلمة الرابطة الإسلامية والتي ألقاها الأخ عرفات أبو زايد مسئول مكتب رفح في الرابطة الإسلامية أكد خصر الرابطة الإسلامية على إقامة أنشطة متنوعة سواء رياضية أو ثقافية أو اجتماعية.
من جانبه أكد الشيخ صلاح أبو حسنين ممثل حركة الجهاد الإسلامي على ضرورة الاستمرار في إقامة الأنشطة الرياضية وضرورة حضور الحركة في المجال الرياضي كما هو حضورها في مجال الجهاد والمقاومة.

وفي ختام الحفل قدمت اللجنة الرياضية بالرابطة الإسلامية لأهل الشهيد إبراهيم الشخريت وشكرت اللجنة الرياضية كل من ساهم في إنجاز البطولة خصوصاً نادي شباب رفح وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وشرطة المرور.
وتم تقديم الدروع والهدايا إليهم جميعا لجهدهم المميز ووعدت اللجنة الرياضة الجمهور بالاستمرار في إقامة أنشطة رياضية مميزة، كما وأطلقت المرحلة الثانية من أنشطتها والتي ستكون خلال شهر رمضان المبارك بإقامة دوري تنس طاولة على مستوى المحافظات في غزة.