الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفعاليات النسوية في قرية كفر جمال جنوب طولكرم تؤكد دعمها للتعداد العام

نشر بتاريخ: 10/09/2007 ( آخر تحديث: 10/09/2007 الساعة: 11:32 )
طولكرم- معا - نظم الفريق الوطني للتعداد في محافظة طولكرم لقاءً مع الفعاليات النسوية في قرية كفر جمال، وذلك في جمعية التضامن و التعاون الخيرية، بحضور محمود القية مدير التعداد في طولكرم والمنسق الإعلامي للتعداد في المحافظة عبد الغفور عويضة و بسام سلحب مشرف منطقة الكفريات و جمع من نساء القرية.

واكد محمود القية خلال اللقاء على أهمية التعداد العام للسكان و المساكن والمنشات 2007 و الفائدة التي تعود على الوطن والمواطن، مبيناً أهمية التعداد في تسريع العملية التنموية و عملية التخطيط و التطوير في فلسطين، موضحاً أن استمارة التعداد جاءت لتلبي احتياجات الوزارات المختلفة.

وشدد القية على ضرورة تقديم المعلومات الصحيحة و الصادقة لما لذلك من أهمية في توفير البيانات الحقيقية و الواقعية عن جوانب الحياة المختلفة في الوطن، مؤكداً أن هذه المعلومات تبقى سرية ولا يحق لاحد الاطلاع بشكل خاص، بالإضافة الى أنها تقدم على شكل بيانات إحصائية عامة، بالإضافة الى حمايتها قانونياً حسب قانون الإحصاءات العامة رقم "4" لعام2000.

وفي مداخلته اكد بسام سلحب على ضرورة توعية السكان و خاصة الأطفال للحفاظ على إشارات الحزم التي تم و ضعها على الجدران.

وخلال إجابته على أسئلة المشاركات اكد القية على ضرورة التعاون مع المشرفين والعدادين خاصة وان مرحلة ترقيم المباني قد اقترب, مشدداً على أن يكون مقدم البيانات بالغاً عاقلاً.