الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد قريع: السلطة ستشرع بتنفيذ الخطط والبرامج المعدة لإعادة تشغيل المرافق الصناعية والزراعية

نشر بتاريخ: 13/09/2005 ( آخر تحديث: 13/09/2005 الساعة: 19:48 )
خانيونس -معا - أكد رئيس الوزراء الفلسطيني احمد قريع أن السلطة الوطنية الفلسطينية ستشرع من اليوم الثلاثاء بتنفيذ الخطط والبرامج المعدة لإعادة تشغيل المرافق الصناعية والزراعية داخل المستعمرات التي انسحبت منها قوات الاحتلال.

ودعا رئيس الوزراء قريع المواطنين إلى الحفاظ على الدفيئات الزراعية لأنها ملك خاص بالشعب الفلسطيني ، وذلك لكي تتمكن السلطة الوطنية والجهات المختصة من إعادة تشغيلها لتوفير فرص عمل كبيرة للعمال العاطلين عن العمل

وكان قريع قد قام اليوم بزيارة خاصة إلى ما كان يعرف بمجمع غوش قطيف ، ومنطقة المواصي برفقة عدد كبير من الوزراء والمسئولين في السلطة الفلسطينية أكد خلالها على الوحدة الوطنية بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني وتنظيماته المختلفة حتى يتم استكمال عملية التحرير لباقي الأراضي الفلسطينية ، وتحرير الأسرى وعودة اللاجئين الى ديارهم .

وقدم قريع الى سكان منطقة المواصي شكره الكبير وشكر أبناء الشعب الفلسطيني نتيجة لصمودهم وثباتهم على أراضيهم رغم سياسة الحصار والإغلاق المفروضة عليهم منذ خمس سنوات، معربا عن فرحته الكبيرة للالتقاء وزيارة هؤلاء المواطنين الذين عانوا من بطش الاحتلال.

وأشار قريع أن لحظات الانتصار التي نعيشها اليوم ما كان لها أن تأتي لولا تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى الذين عمدوا لنا الطريق بتضحياتهم، وبطولاتهم الكبيرة.