الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تتبرع لدعم اهلنا في مخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 20/04/2015 ( آخر تحديث: 20/04/2015 الساعة: 16:57 )
قلقيلية- معا - اكد عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية ان شعبنا الفلسطيني على اختلاف اماكن وجوده هو وحدة واحدة لا تتجزأ، مطالبا المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الانسان الوقوف على مسؤوليتها وحماية أهلنا في مخيم اليرموك المنكوب حفاظا على سلامة المدنيين وتجنيبهم ويلات الحروب. جاء ذلك خلال اعلانه عن قرار المجلس البلدي بتقديم تبرع لمخيم اليرموك المنكوب. 

وقال داود " انه في ظل مسلسل المذابح والتهجير والحصار والاعتقالات التي يواجهها شعبنا الفلسطيني في مخيم اليرموك في سوريا وسط صمت دولي مطبق وما ينتج عن ذلك من نقص في المواد الغذائية والطبية ومستلزمات الحياة فأننا نرى انه من واجبنا المساهمة في الجهود التي تبذلها قيادتنا الفلسطينية لحماية ابناء شعبنا في الشتات بالحد الادنى وهو خصم نسبة 2%من رواتب الموظفين عن شهر نيسان الحالي من اجل رعاية واغاثة الاسر الباقية والصامدة في المخيم". 

بالإضافة الى خصم ما نسبته 5% من راتب رئيس البلدية عن شهر نيسان والتبرع بمستحقات جلسة مجلس واحدة مقدم من اعضاء المجلس البلدي. 

واكد داود ان بلدية قلقيلية دأبت كعادتها الوقوف دوما نصرة لأهلنا وشعبنا الفلسطيني على اختلاف اماكن وجوده آملا ان تحل مأساة اهلنا في المخيم في القريب العاجل.